أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

بدء دورة في فن التصوير التلفزيوني والفوتوغرافي بعدن

- خاص

بدأت اليوم السبت في مدينة عدن دروة تدريبية خاصة في مجال التصوير الفوتوغرافي والتلفزيوني تنظمها منظمة روافد الغد والخاصة بالفتيات من ذوي الدخل المحدود بالتعاون مع مؤسسة عدن فري.

وفي تصريح أفادت رئيسة المؤسسة مؤسسة روافد الاعلامية شهيرة خالد ان الدورة التي ستستمر اسبوعين بمشاركة 25 مشاركه من ذوي الدخل المحدود تهدف للمساهمة في خلق فرص عمل لتلك الفتيات وإدماجهم في سوق العمل وتحسين مستوى حياتهن المعيشي.

 واضافت ان المختصين في منظمة روافد قاموا بعمل استبيان لدراسة أهم التخصصات المطلوبة في سوق العمل وخلصت تلك الدراسة الى شحت العمالة المؤهلة في مجال التصوير الفوتوغرافي والتلفزيوني  للفتيات ولا يوجد مصورات محترفات في هذا المجال.. مشيره الى انه تم اختيار المستهدفات بالتعاون مع المجالس المحلية بالمديريات.

واختتمت رئيسة منظمة روافد الى ان المشاركات سيتلقين مهارات حول فنون التصوير التلفزيوني من قبل مدرب محترف وفي نهاية الدورة سيتم تقسيم  المشاركات الى مجموعات لتوزيع كاميرا تصوير تلفزيوني وفوتوغرافي لكل مجموعة كمساهمة من المنظمة  في دعم الفتيات و تحفيزهم للانخراط بسوق العمل .

وقالت الاعلامية شهيرة خالد الى ان المؤسسة تسعى دائما من خلال فعالياتها الى تنفيد برامج نوعيه هادفه يستفاد منها في ارض الواقع .

Total time: 0.0647