آخر الأخبار :
حادثة صادمة بصنعاء: شخص يقتل زوجته وابنه وسط الشارع وامام الناس (صورة) 19.8 مليون مصاب بكورونا حول العالم.. والوفيات 729 ألفًا فيديو مروع يظهر تساقط الصخور من قمم الجذم على سيارة في السعودية لقطات جوية تاريخية لأول مرة توثق فيضان سد مأرب باليمن بالفيديو.. يغرق امام الجميع ..وغزارة السيول جرفت الناس والمواشي وأغرقت الانفاق اليمن: اسعار الصرف صباح الاحد 9 اغسطس 2020م 100 وفاة وتضرر 30 ألف أسرة بسبب السيول وتدمير 43 بئرا وجرف مزارع وطرقات الفلكي الشوافي يكشف حقيقة. الضوء الاخضر المتوهج الذي انار سماء صنعاء و بعض المدن اليمني الفلكي الشوافي يكشف اهم مستجدات الحالة الجوية و مؤشرات طقس اليمن ل4 ايام قادمة بعد ارتفاعها.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي باليمن السبت 8 اغسطس 2020م

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شاهد بالصور العاصفة الثلجية الرهيبة في امريكا

اخبار الساعة - بشير المنصوب   | بتاريخ : 25-01-2011    | منذ: 10 سنوات مضت
شاهد بالصور العاصفة الثلجية الرهيبة في امريكا


نيويورك في 28 ديسمبر/ وام / أعلن مكتب بلدية نيويورك أن سلطات المدينة تعمل على مدار الساعة لإحتواء تداعيات العاصفة الثلجية القوية والرياح العاتية التي تعرضت لها المدينة وضواحيها خلال اليومين الماضيين وذلك في وقت بدأت فيه الحياة تعود إلى طبيعتها تدريجيا في هذه المدينة وضواحيها بالإضافة إلى الولايات الأخرى للساحل الشرقي للولايات المتحدة والتي شهدت شلللا واضحا للحياة الطبيعية لسكانها بما في ذلك تعطل حركة الطيران والنقل البري والبحري وقطع السبل بعشرات الآلاف من المسافرين إثر تعرضها للعاصفة الثلجية.

وقال مسؤول في مكتب بلدية نيويورك ان المطارات الثلاثة الرئيسية التي تخدم سكان مدينة نيويورك إستأنفت منذ ليلة أمس الإثنين عملها في إستقبال وتجهيز الطائرات المغادرة للمدينة .. كما إستؤنفت حركة القطارات ومحطة نقل باصات التنقل ما بين المدن الأمريكية نشاطها مرة أخرى كما بدأت السلطات بتوفير التجهيزات اللازمة لتنظيف شوارع المدينة التي غطتها وبالكامل طبقة كثيفة من الثلوج المتماسكة من أجل إعادة فتح الطرقات الرئيسية أمام حركة السير.

وكانت العاصفة الثلجية اجتاحت مناطق شرقي الولايات المتحدة الأحد والاثنين الماضيين حيث غطت الثلوج عددا من المدن و بلغ سمكها في مدينة نيويورك ما 


يزيد عن خمسين سنتيمترا وفي ولاية نيوجيرسي إلى ما يزيد عن سبعين سنتيمترا حسب تصريحات بلدية نيويورك.

وقد تسببت الثلوج في شل كامل لحركة السكان ووقوع عدد كبير من الحوادث خاصة مع وجود رياح عاتية وصلت سرعتها إلى تسعين كيلومترا في الساعة مما أدى إلى عرقلة جهود إزالة الثلوج.

















 
 
 














اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0959