أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين في معارك طاحنة بكتاف (تفاصيل)

أحد قتلى الحوثيين في كتاف يلبس لبس الحرس الجمهوري
- خاص

شن الحوثييون هجوم على ميمنة حلف النصرة بجبهة كتاف مساء أمس الأول عند الساعة الحادية عشر ليلاً بعد ان قام بجمع العديد من جحافلة في هذا الهجوم، وقصف بأسلحته المتنوعة أرض المعركة من اجل تقدمه، حيث استعد الحوثي لمدة خمسة ايام لهذه المعركة، وهي المعركة التي استعد لها الحلف جيداً، وجهز له العدة للتصدي لهم.

وقال الشيخ عبد الكريم الحسني أحد قادة حلف النصرة أن الحوثي هجم متغطرساً يظن أن النصر بقوته، وبسلاحه الثقيل بعد ان مشط به وضرب ضربا مكثفاً وغفل عن قوة الله جل وعلا، وان النصر بيده، وبدأ الهجوم فإذا به يفاجأ بالضربات الموجعة والقاصمة وبرجال اقوياء قد اشتاقوا لضرب الرصاص والهجوم على العدو والفتك به، راغبين بإحدى الحسنيين، النصر أو الشهادة.

واستمرت المعركة إلى الثالثة بعد منتصف الليل، تفجرت بهم الألغام، وسقط عشرات القتلى جراء الرصاص المنهمر عليهم قتل منهم الكثير بفضل الله حيث لم يكن يتوقعها الحوثييون، حيث قتل العشرات منهم ومازالت جثثهم متناثرة في الشعاب والوديان، في الوقت الذي غنم فيه الحلف العديد من الغنائم.

كما تم السيطرة على إحدى التباب التي حاول الحوثي جاهدًا السيطرة عليها.

ويظهر من خلال قتلى الحوثييون انهم من الزنابيل التي يقوم بتجميعها من مناطق مختلفة داخل صعدة غير مبالي بهم أو بأعدادهم، كما ان بعضهم يحضره بالقوة.

Total time: 0.0668