آخر الأخبار :
رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله ! بعد تصريحات مثيرة.. الصحة العالمية: فيروس كورونا لن ينتهي إلا في هذه الحالة! القبض على شاب مصري حاول قلب قطار (صور) شرطة مكة تطيح بثلاثة مقيمين «يمنيين» ارتكبوا 13 جريمة بطريقة «ماكرة ومخادعة» احصائية الساعات الاخيرة للكورونا في السعودية والخليج وعدد من الدول الاخرى

أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

المؤسسة الوطنية لمكافحة الاتجار بالبشر تدين جريمة الاتجاربالبشرالتي تعرضت لها المواطنة اليمنية وفاء في السعودية‎

المؤسسة الوطنية لمكافحة الاتجار بالبشر تدين جريمة الاتجاربالبشرالتي تعرضت لها المواطنة اليمنية وفاء في السعودية‎

اخبار الساعة - قائد رمادة   | بتاريخ : 25-01-2011    | منذ: 9 سنوات مضت
بكل أسى وحزن عميق تابعت المؤسسة عبرموقع مارب برس والمواقع الاخرى قضية المواطنة اليمنية وفاء التي تعرضت لحروق وتشوهات في جسمها بسسب حرق زوجها السعودي لها بماء النار وعند قراءة الخبر تبين أن.وجها كما ورد في الخبرقد أستغلها أبشع استغلال وهددها بترحيل أهلها من المملكة بسسب نظام الكفالة نظام الاستعباد البشري في العصراالحديث.
 إن ما تعرضت له المواطنة اليمنية والانسانة أولا من ممارسات غير إنسانية وذل وهوان وختاما حرق وتشويه وتسول لقد مارس زوجها ضدها جميع أنواع جرائم الاتجار بالبشر دون رحمة أو عطف عليها مما يؤكد أن هذا الرجل قد تجرد من مشاعر الانسانية البسيطة, والمؤسسة توجه نداء إنسانيا لكل منظمات حقوق الانسان في العالم الى إدانة هذه الجريمة البشعة المقززة للمشاعر والوقوف مع الضحية وتطالب السلطات السعودية القبض على هذا المجرم السفاح ومحاكمته لينال جزاءه في أسرع وقت ممكن ليكون عبرة لغيره وكذلك منع انتشار مثل هذه الجرائم في المجتمع السعودي وإدخال الضحية مركز إيواء لإعادة تأهيلها وعلاجها  كما نطالب السلطات اليمنية, وخصوصا وزارة حقوق الانسان الى القيام بدورها وواجبها الانساني تجاه المواطنة اليمنية, وندعو كل منظمات المجتمع المدني في اليمن الى التنديد بهذه الجريمة البشعة وخصوصا منظمة هود ورفع قضية لمحاكمة هذا المجرم الذي ارتكب هذه الجريمة البشعة.
 هذا والله من وراء القصد
صادرعن المؤسسة الوطنية لمكافحة الاتجار بالبشر صنعاء 25/1/2011م

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1309