أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

نجاة الرازي مدير بنك التضامن الاسلامي بتعز من محاولة اعتداء

- تعز - وفاء المطري

تعرض الاخ جمال محمد عبدالكريم الرازي عضوالمجلس المحلي بتعز سابقا ومدير بنك التضامن الاسلامي فرع حوض الاشراف بتعز يوم امس الي محاولة اعتداء عقب خروجة من القائة لمحاضرة في كليه الاداب بجامعة تعز امام اداره امن المحافظة .

واكد الاخ جمال الرازي انة فوجي بمحاولة (ن-م-ع)التهجم والاعتداء علية دون اي سبب وعندما راي تهجم الشخص المذكور استعان باحد الجنود من الحرس الجمهوري العاملين بحراسة البنك ، في ظل عدم تفاعل ضابط امن الكليه واستطاع الرجل الذي استعان به الرازي من منع المعتدي من الوصول الية بعد ان هشم زجاج سيارته الامامي وتم القبض علية ليتوجة للابلاغ عن الحادثة لدي اداره الامن التي احتجزت المعتدي لمعرفه اسباب الاعتداء ودوافعة ..
واضاف الرازي بأن الحادثة ليست للمره الاولي التي يحاول فيها المعتدي الاعتداء عليه فقد سبق ان وجه اليه شتائم بمقر عمله وايضا في المسجد الذي يخطب فيه كل جمعة .. واهاب بالاجهزه الامنيه بضرورة التحقيق واتخاذ الاجراءت القانونية وانة يحمل الاجهزه الامنية مسئوليه ماقد يتعرض الية ومطالبتة باصلاح الاضرار التي لحقت بسيارتة .. مشيداً بدور الجندي في الحرس الجمهوري الذي وقف معه ومنع المعتدي من الوصول الية...
الجدير بالذكر ان الاخ جمال الرازي من الشباب الذين يحظون بمكانه طيبه وكبيرة في نفوس ابناءتعز وصاحب حضور في الاعمال الدعويه والاجتماعيه الخيرية وهو مدرب ومحاضر معتمد وخطيب جامع السلام بمنطقه العسكري بمديرية صالة..

Total time: 0.064