آخر الأخبار :
السعودية تكشف سبب وقف إطلاق النار في اليمن والحوثيون يرفضون رويترز: اتفاق بين السعودية و روسيا بشأن انتاج النفط مؤتمر صنعاء بقيادة ابو راس يفصل اكثر من 30 قيادي من حزب المؤتمر (اسماء) اسعار صرف الدولار والسعودي الخميس 9 ابريل 2020م. قيادي عاد من مأرب الى حضن الحوثيين بصنعاء من هو؟ وماذا كان يشغل من منصب؟ الميسري يكشف حقيقة استقالته من الحكومة الشرعية إعلان التحالف لوقف شامل لإطلاق النار ينعش الريال اليمني (اسعار الصرف) الصين تزيح الولايات المتحدة عن عرش براءات الاختراع إحصاءات باجمالي ضحايا فيروس كورونا عبر العالم ثان يوم عصيب بالولايات المتحدة.. أسوأ حصيلة لوفيات كورونا

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

درع الحكمة تكريماً للسفير الكويتي بصنعاء

درع الحكمة تكريماً  للسفير الكويتي بصنعاء

اخبار الساعة - عبدالحميد الحجازي   | بتاريخ : 18-12-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

كرمت جمعية الحكمة اليمانية الخيرية سعادة فهد سعد الميع السفير الكويتي بصنعاء بدرع الحكمة وذلك تقديراً لجهود دولة الكويت الشقيقة والشعب الكويتي المعطاء في مجال العمل الخيري الاجتماعي،الذي شمل مختلف أوجه البر والإحسان وعم العديد من محافظات الجمهورية.. جاء تسليم الدرع خلال استقبال السفير الميع الوفد الكويتي الزائر لليمن برئاسة أبو مشاري علي بن سليمان الحمود والشيخ أحمد العازمي، وممثلين عن جمعية الحكمة اليمانية الخيرية برئاسة الشيخ طارق عبد الواسع محمد رئيس مجلس إدارة جمعية الحكمة..

استمع معالي السفير من رئيس الوفد الكويتي ورئيس مجلس إدارة جمعية الحكمة اليمانية الخيرية إلى نبذة موجزة عن الحملة الاغاثية الـ12 الممولة من أهل الخير بواسطة جمعية إحياء التراث الإسلامي، والتي شملت العديد من المحافظات اليمنية وتنوعت مجالات الحملة ما بين مواد غذائية وعلاجية وتوعوية بكلفة 83 مليون ريال..

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1019