آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

ندوة تعريفية حول منتجات جوتن يمن في محافظة الحديدة

ندوة تعريفية حول منتجات جوتن يمن في محافظة الحديدة

اخبار الساعة - الحديدة / غمدان أبوعلي    | بتاريخ : 26-01-2011    | منذ: 9 سنوات مضت
أعلنت شركة جوتن يمن للدهانات المحدودة  (Jotun)، يوم أمس في محافظة الحديدة عن أبتكار عدة منتجات جديدة في عالم الدهانات والطلاء والتي سيتم إطلاقها في ألاسواق قريبا" .
 جاء ذلك خلال ندوة تعريفية حول منتجات دهانات جوتن يمن وذلك لأطلاق مجموعة جوتن الجديدة في عالم الطلاء والدهانات وخلال الندوة التي حضرها أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة / حسن هيج وشخصيات أقتصادية من رجال الاعمال والتجار والصحفيين أستعرض الاخ / زهير عاصي المدير العام لشركة جوتن يمن  المحدودة مجموعة من منتجات جوتن يمن الجديدة للطلاء والدهانات وأعلن عن تطويرها لمجموعة أصباغها "فينوماستك" (Fenomastic) للدهان الداخلي من خلال إضافة الاصباغ الزيتية العالية الجودة إلى المجموعة السابقة من الأصباغ المائية ...
وأضاف الى أن تلك الابتكارات التي تنفذها الشركة هي ثمرة للتعاون والشراكة مع الجهات ذات العلاقة في اليمن معربا" عن سعادته بهذه الشراكة لما تمتلكه الشركة من سمعة طيبة محليا" وعربيا" وعلى المستوى الدولي وأضاف أن جوتن العالمية تمتلك العشرات من المصانع ألاخرى حول العالم لصناعة الدهان ومشتقاته والتي تتميز بصداقتها للبيئة وجودتها العالية ولها سوق كبير في عدد من دول العالم و أشار الى أن الاسوق اليمنية تحظى بأهمية خاصة لدى الشركة.
من جانبة أوضح الاخ / محمود فتحي محمود مسئول المبيعات الى  تاريخ إنشاء شركة جوتن يمن، وما تنتجه من أصباغ ودهانات صديقة للبيئة، باستخدام تكنولوجيا متطورة في ذلك المجال .. 
وأضاف الى أن المنتجات الجديدة تشتمل على طرازات  من الألوان الجديدة والتي أعدت لتشكل الاتجاهات اللونية الجديدة للجدران ، المواقف الخاصة ، الساحات الرياضية ، والمنازل ، المستشفيات ، وغيرها من الاماكن الخاصة ... وأشار الى أن هذه الخطوة تأتي في إطار سعي الشركة لمواكبة الطلب المتنامي في أوساط الدهان الداخلي في الشرق الأوسط ، الأمر الذي أدى إلى رفع مستوى الحاجة إلى مجموعة خيارات أوسع من الدهان عالي الجودة ضمن مجموعتها ذات الكفاءة العالية "فينوماستك".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6515) قراءة
تعليقات الزوار
1)
TAMER -   بتاريخ: 11-02-2011    
هذا دائما ماننتظرة من شركة جوتن هى دائما من تاأتى بالجديد

Total time: 0.356