آخر الأخبار :
أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد» الرئيس هادي يجري تغييرات واسعة في الحكومة اليمنية ويطيح بقيادات كبيرة من هو وزير المالية الجديدة "سالم بن بريك" الذي عينه الرئيس هادي اليوم؟ (سيرة) أصدر الرئيس هادي قراراً بتعیین محمد عبدالله الحضرمي وزیرا للخارجیة فمن ھو؟ (سيرة ذاتية) الرئيس هادي يعين بن بريك وزيراً للمالية ويطيح بمحافظ البنك المركزي حافظ معياد

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

برنامج استجابة يدعو منظمات المجتمع المدني للحصول على منح صغرى لتعزيز مشاركة الشباب

برنامج استجابة يدعو منظمات المجتمع المدني للحصول على منح صغرى لتعزيز مشاركة الشباب

اخبار الساعة - صنعاء-صقر ابوحسن:   | بتاريخ : 26-01-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

دعا"برنامج استجابة- اليمن " والممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، كل المنظمات الشبابية المدنية إلى التقدم لمنح صغرى, يقدمها البرنامج لمنظمات المجتمع المدني المحلية الشبابية أو التي تستهدف الشباب في أنشطتها في محافظات" أمانة العاصمة، عدن، لحج، مأرب، شبوة، أبين، الجوف، الضالع وعمران", وبهدف دعم وتعزيز مشاركة الشباب في المجتمعات المحلية في تحديد احتياجاتهم وأولوياتهم والتي تسهم في تطوير وتحسين السياسات العامة.

ويستمر البرنامج استجابة لمدة ثلاث سنوات وينفذه كل من منظمة الشراكة الدولية بالتعاون مع المعهد الديمقراطي الوطني ومعهد مثلث للأبحاث، للبحث عن منظمات المجتمع المدني المحلية، والتي تدعم تنمية مجتمعاتها المحلية، ومتمتعة بخبرة في مجال المجتمع المدني والمناصرة والقدرة على إشراك الحكومة  في المبادرات المدنية والية صنع القرار.

هذا وسيتم اختيار عدد 9 منظمات شبابية أو التي تستهدف الشباب في أنشطتها من المحافظات التالية (أمانة العاصمة، عدن،عمران، الجوف،  مأرب، شبوه، أبين، الضالع ولحج) و سيتم دعم كل منظمة بمنحه في مجال إشراك الشباب  و تعزيز  مشاركة الشباب و الحكومة في أنشطة وفعاليات مشروع استجابة عبر تحديد أولويات وهموم الشباب تمهيدا لمناصرتها لإدراجها ضمن السياسات العامة للدولة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5479) قراءة
تعليقات الزوار
1)
سشق -   بتاريخ: 07-12-2011    
للاطلاع وترتيب المعلومات للعام القادم لتجهيز ملف بالانشطة التي تريد القيام بها الحركة

Total time: 0.1851