آخر الأخبار :
وكالة تكشف عن اتصالات بين قيادات حوثية رفيعة وبن سلمان (أهم بنود المفاوضات) ارتفع مجددا.. اسعار صرف الدولار والسعودي (الآن) مساء السبت 16 نوفمبر 2019 الإطاحة بوافد يمني في بيشه بسبب أدوات جنسية.. وهذا ما فعله بنساء ! ليفربول يكافئ مدربه كلوب بهدية ثمينة أول ظهور لوزير الدفاع المقدشي بعد حادثة استهدافه في مأرب.. شاهد من ظهر إلى جواره ! تعرف على الحيلة التي استخدمها أسترالي للنجاة من بين فكي تمساح ! فتيات "براعم" ليفربول يضحكن ويحرجن صلاح بمقلب وأسئلة عن مكة (فيديو) شاهد الثلج يكسو منطقة الجوف السعودية ويحولها إلى بياض ناصع عصر اليوم اسعار الصرف مساء اليوم السبت الموافق 16 نوفمبر 2019م في صنعاء وعدن ارتفاع ضحايا الاسبرت بصنعاء إلى أكثر من 25 حالة وفاة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

برنامج استجابة يدعو منظمات المجتمع المدني للحصول على منح صغرى لتعزيز مشاركة الشباب

برنامج استجابة يدعو منظمات المجتمع المدني للحصول على منح صغرى لتعزيز مشاركة الشباب

اخبار الساعة - صنعاء-صقر ابوحسن:   | بتاريخ : 26-01-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

دعا"برنامج استجابة- اليمن " والممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، كل المنظمات الشبابية المدنية إلى التقدم لمنح صغرى, يقدمها البرنامج لمنظمات المجتمع المدني المحلية الشبابية أو التي تستهدف الشباب في أنشطتها في محافظات" أمانة العاصمة، عدن، لحج، مأرب، شبوة، أبين، الجوف، الضالع وعمران", وبهدف دعم وتعزيز مشاركة الشباب في المجتمعات المحلية في تحديد احتياجاتهم وأولوياتهم والتي تسهم في تطوير وتحسين السياسات العامة.

ويستمر البرنامج استجابة لمدة ثلاث سنوات وينفذه كل من منظمة الشراكة الدولية بالتعاون مع المعهد الديمقراطي الوطني ومعهد مثلث للأبحاث، للبحث عن منظمات المجتمع المدني المحلية، والتي تدعم تنمية مجتمعاتها المحلية، ومتمتعة بخبرة في مجال المجتمع المدني والمناصرة والقدرة على إشراك الحكومة  في المبادرات المدنية والية صنع القرار.

هذا وسيتم اختيار عدد 9 منظمات شبابية أو التي تستهدف الشباب في أنشطتها من المحافظات التالية (أمانة العاصمة، عدن،عمران، الجوف،  مأرب، شبوه، أبين، الضالع ولحج) و سيتم دعم كل منظمة بمنحه في مجال إشراك الشباب  و تعزيز  مشاركة الشباب و الحكومة في أنشطة وفعاليات مشروع استجابة عبر تحديد أولويات وهموم الشباب تمهيدا لمناصرتها لإدراجها ضمن السياسات العامة للدولة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5537) قراءة
تعليقات الزوار
1)
سشق -   بتاريخ: 07-12-2011    
للاطلاع وترتيب المعلومات للعام القادم لتجهيز ملف بالانشطة التي تريد القيام بها الحركة

Total time: 0.1101