آخر الأخبار :
بعد لقاء البرهان مع نتنياهو.. تحليق أول طائرة إسرائيلية في أجواء السودان بعد اخبار تحدثت عن قرب سقوط الجوف بيد الحوثيين.. تصريح جديد للواء العكيمي الكويتي ناصر الدويله: الأيام حبلى بالمفاجأت ونحن في الهدوء الذي يسبق العاصفة مقتل القيادي الحوثي ورئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ «ابو نشطان» (تفاصيل) بعد تقرير للإعلامي محمد العرب.. مالذي اضحك مذيعة قناة العربية ؟ تغير في اسعار الصرف.. اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الأحد 16 فبراير 2020م محمد عبدالسلام يعلن الإفراح عن 1400 أسير في توصل لاتفاق تبادل للأسرى كشفتها احصائية جديدة.. قرابة 400 حالة اصابة بداء الكلب في المحويت مقتل الأستاذة وفاء حجيرة في تعز مأرب: القبض على خلية حوثية متلبسين اثناء قيامهم بتنفيذ هذا المخطط !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

برنامج استجابة يدعو منظمات المجتمع المدني للحصول على منح صغرى لتعزيز مشاركة الشباب

برنامج استجابة يدعو منظمات المجتمع المدني للحصول على منح صغرى لتعزيز مشاركة الشباب

اخبار الساعة - صنعاء-صقر ابوحسن:   | بتاريخ : 26-01-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

دعا"برنامج استجابة- اليمن " والممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، كل المنظمات الشبابية المدنية إلى التقدم لمنح صغرى, يقدمها البرنامج لمنظمات المجتمع المدني المحلية الشبابية أو التي تستهدف الشباب في أنشطتها في محافظات" أمانة العاصمة، عدن، لحج، مأرب، شبوة، أبين، الجوف، الضالع وعمران", وبهدف دعم وتعزيز مشاركة الشباب في المجتمعات المحلية في تحديد احتياجاتهم وأولوياتهم والتي تسهم في تطوير وتحسين السياسات العامة.

ويستمر البرنامج استجابة لمدة ثلاث سنوات وينفذه كل من منظمة الشراكة الدولية بالتعاون مع المعهد الديمقراطي الوطني ومعهد مثلث للأبحاث، للبحث عن منظمات المجتمع المدني المحلية، والتي تدعم تنمية مجتمعاتها المحلية، ومتمتعة بخبرة في مجال المجتمع المدني والمناصرة والقدرة على إشراك الحكومة  في المبادرات المدنية والية صنع القرار.

هذا وسيتم اختيار عدد 9 منظمات شبابية أو التي تستهدف الشباب في أنشطتها من المحافظات التالية (أمانة العاصمة، عدن،عمران، الجوف،  مأرب، شبوه، أبين، الضالع ولحج) و سيتم دعم كل منظمة بمنحه في مجال إشراك الشباب  و تعزيز  مشاركة الشباب و الحكومة في أنشطة وفعاليات مشروع استجابة عبر تحديد أولويات وهموم الشباب تمهيدا لمناصرتها لإدراجها ضمن السياسات العامة للدولة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5631) قراءة
تعليقات الزوار
1)
سشق -   بتاريخ: 07-12-2011    
للاطلاع وترتيب المعلومات للعام القادم لتجهيز ملف بالانشطة التي تريد القيام بها الحركة

Total time: 0.155