آخر الأخبار :
الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة) في واقعة صادمة.. عريس يُثير جدلًا بما فعله في فستان عروسه! الكشف عن أكثر أسباب انتشار السرطان.. موجودة بكل بيت في قلب السعودية.. جريمة تحدث اليوم لسعودي قتل والده بهذه الطريقة البشعة ! رغد صدام تنشر تسجيلا مؤثرا لوالدها (فيديو)

أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

رســـــالة إلى أصحــــاب القـلــــوب الرحيمــــة

رســـــالة إلى أصحــــاب القـلــــوب الرحيمــــة

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 26-01-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

صاحب هذه الصورة أسمه / مبروك محمد علي العفيري . ولد في هيئة مستشفى ذمار العام مشوها خلقياً كما تبينه الصورة تاريخ ولادته 25/ رمضان من العام المنصرم ونظراً لظروف والده المادية الصعبة لم يبق في المستشفى سوى خمس دقائق وأمر الطبيب بخروجه ليس من أجل شيء وإنما من أجل أن والده لا يملك المال مقابل رسوم الرقود وتكاليف العلاج والعناية الصحية وبحسب إفادة والده فإنه لا يستطيع أن يرضع من ثدي أمه ويتم تغذيته بالتقطير كما يفيد والده أيضاً أنه عرضه على أطباء في هيئة مستشفى الثورة العام وتقرر سفره إلى الخارج لإجراء عمليات التجميل في الفكين العلوي والسفلي والشفتين العلوية والسفلية وفي العينين.

نعرض هذا الوجع والألم الذي يعتصر والدي الطفل / مبروك على أصحاب القلوب الرحيمة للمساهمة ومد يد العون لإنقاذ حياة مبروك ورفع المعاناة عن كاهل والديه لضعف حالتهم المادية حيث تقدر تكاليف العمليات المتعددة المراحل مبلغا وقدره ( 40.000$) الف دولار  عن المصاريف العلاجية والسفر والمواصلات وغيرها فمن يجد في نفسه الرغبة بمساعدة الطفل / مبروك الأتصال على الرقم (00967771836567 )

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2184