آخر الأخبار :
الإمارات تفاجئئ الجميع وترسل طائرة جديدة إلى حضرموت .. وهذا ما فيها ! رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله ! بعد تصريحات مثيرة.. الصحة العالمية: فيروس كورونا لن ينتهي إلا في هذه الحالة! القبض على شاب مصري حاول قلب قطار (صور) شرطة مكة تطيح بثلاثة مقيمين «يمنيين» ارتكبوا 13 جريمة بطريقة «ماكرة ومخادعة»

أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

رســـــالة إلى أصحــــاب القـلــــوب الرحيمــــة

رســـــالة إلى أصحــــاب القـلــــوب الرحيمــــة

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 26-01-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

صاحب هذه الصورة أسمه / مبروك محمد علي العفيري . ولد في هيئة مستشفى ذمار العام مشوها خلقياً كما تبينه الصورة تاريخ ولادته 25/ رمضان من العام المنصرم ونظراً لظروف والده المادية الصعبة لم يبق في المستشفى سوى خمس دقائق وأمر الطبيب بخروجه ليس من أجل شيء وإنما من أجل أن والده لا يملك المال مقابل رسوم الرقود وتكاليف العلاج والعناية الصحية وبحسب إفادة والده فإنه لا يستطيع أن يرضع من ثدي أمه ويتم تغذيته بالتقطير كما يفيد والده أيضاً أنه عرضه على أطباء في هيئة مستشفى الثورة العام وتقرر سفره إلى الخارج لإجراء عمليات التجميل في الفكين العلوي والسفلي والشفتين العلوية والسفلية وفي العينين.

نعرض هذا الوجع والألم الذي يعتصر والدي الطفل / مبروك على أصحاب القلوب الرحيمة للمساهمة ومد يد العون لإنقاذ حياة مبروك ورفع المعاناة عن كاهل والديه لضعف حالتهم المادية حيث تقدر تكاليف العمليات المتعددة المراحل مبلغا وقدره ( 40.000$) الف دولار  عن المصاريف العلاجية والسفر والمواصلات وغيرها فمن يجد في نفسه الرغبة بمساعدة الطفل / مبروك الأتصال على الرقم (00967771836567 )

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0908