آخر الأخبار :
مقتل معلم فيزياء سعودي في تركيا.. والسبب ! توضيح سعودي بعد أن تحولت "جمرات" الحج إلى مرض "الجمرة الخبيثة"! أمير الكويت يتعرض لوعكة صحية .. وأول تعليق من الديوان الأميرة بشأن صحته ! ماذا قالت السيدة السعودية التي تعرضت للمضايقة بحديثة العيدابي.. ولماذا بكت من الفرح؟ قصة الفتاة السعودية الهاربة إلى أمريكا «موضي الجهني» والتي تحولت إلى مجرمة (صور) تكليف قائد جديد للدعم والإسناد في عدن خلفاً لـ «ابو اليمامة» (الاسم) بينهم «يمني»: القبض على عصابة سطو خطيرة في الرياض اعتدوا على مغتربين (تفاصيل) في معركة شاركت فيها وحدات المظليين والقوات الخاصة السعودية.. تحرير مواقع استراتيجة بصعدة (فيديو) رسالة سرية قديمة لـ”صدام حسين” عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد تفضح هذا النظام ! صنعاء تعلن عن اكتشاف أثري جديد يعود إلى ما قبل 3 الاف سنة

أخبار الساعة » منظمات » اخبار المنظمات

دبلوم صيانة وبرمجة الموبايل بمؤسسة التواصل‎

دبلوم صيانة وبرمجة الموبايل بمؤسسة التواصل‎

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 26-01-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

في تصريح للأخ قاسم المصباحي مدير مركز الناشئين بمؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية فرع الحديدة قال فيه :بعد النجاح الكبير الذي حضي به الدبلوم الأول والثاني (دفعة يحيى علاو رحمه الله) وإسهاما منا في خدمة المجتمع وتنميته وتشغيل الأيادي العاطلة وتحريك مبدأ الشراكة بين منظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص وحرصاً منا على استفادة عدد كبير من أبناء المحافظة فإننا بصدد إقامة دبلوم صيانة وبرمجة كافة أجهزة الموبايل بالتعاون مع معهد الحسام الرائد في صيانة وبرمجة الموبايل في اليمن بدأت فترة التسجيل من 20/1وتستمرحتى 20/3/2011م وندعوكم للمشاركة والمساهمة في هذا الدبلوم وقد ألزمنا أنفسنا بتقديم رسوم رمزية وتخفيضات كبيرة مع العلم أن العائدات المالية ستكون لصالح أنشطة الأيتام المكفولين لديها وتكفلت بعدد من المقاعد المجانية لهم وبإمكان القادرين كفالة عدد آخر من الأيتام في هذا الدبلوم وتكلفته مبلغ وقدره ثلاثون ألف ريال يمني (30.000) أي ما يعادل (140$) للفرد الواحد يدفع على قسطين القسط الأول عند التسجيل (20.000) والقسط الثاني بعد مرور خمسة عشر يوما من الدراسة ... وأهم المزايا في الدبلوم :

1. إعطاء كل طالب حقيبة تدريبية مجانية ( أفوميتر إلكتروني _ دساميس _ ملازم عدد (2) _ خرائط لكل أنواع الجوالات _ ملقاط إلكتروني ) .

2. التطبيق على كافة أجهزة الموبايل (GSM _ CDMA  )_ والتلفونات الصيني ).

3. معامل مجهزة بأفضل التجهيزات وجهاز منفصل لكل طالب للتطبيق العملي

4. شهادة معتمدة من وزارة التعليم الفني والتدريب المهني .

5. تطبيق عملي 100% ولكل أنواع أجهزة الموبايل المتواجدة بالسوق .

6. مدرسين ذو كفاءة وخبرة عالية .

7. دراسة علمية منهجية .

8.معامل خاصة بالفتيات .

للتسجيل زورونا في مقر فرع المؤسسة (مجمع بدور للتواصل والتنمية) الحديدة - مدينة 7 يوليو- شارع الوحدة

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9365) قراءة

Total time: 0.2499