آخر الأخبار :
سعودي ارتكب جريمة قتل بشعة واحدة .. لكن تنفيذها استمر أياماً.. والداخلية السعودية تكشف تفاصيلها شاهد كيف حاول شابان سعوديان سرقة حقيبة امرأة وسط الشارع.. وماذا حدث لها (فيديو) عاجل.. بعد ساعات من الان: السعودية تعلن اجراء تجربة بعد ظهر اليوم وسيصل مداها الى هذه المحافظات ! خلل في "واتساب" يضرب ملايين المشتركين تحليل روسي.. القرار يتّخذ اليوم: هل يبدأ ترامب الحرب ضد إيران ترامب يتحدث عن "الخيار النهائي" ضد إيران مؤتمر إب يهدد الحوثيين ويدين التعيينات خارج القانون وإقصاء أبناء المحافظة ويطالب بتغيير وزراء مؤتمريين طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المشترك ينظم اربع تظاهرات كبيرة بالعاصمة صنعاء

المشترك ينظم اربع تظاهرات كبيرة بالعاصمة صنعاء

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي   | بتاريخ : 27-01-2011    | منذ: 9 سنوات مضت
نظمت المعارضة اليمنية صياح اليوم أربع تظاهرات في اربع مديريات من مديريات امانة العاصمة مديرية أزال الدائرة الرابعة في ساحة سوق نقم ومديرية السبعين  ومديرية معين في شارع الحرية ومنطقة الحصبة بحضور عدد لافت من أعضاء كتلة مجلس النواب المعارضة والمناهضة للتعديلات الدستورية واجراء الانتخابات في موعدها الدستوري, وتعد هذه المرة الأولي التي تتفاعل فيها المعارضة وتخرج الى الشوارع لإجراء هذه التظاهرات , كما هتف المتظاهرون في المهرجانات عبارات "لاللتأبيد لا للتوريث لا للتجويع" 

وكان اللقاء المشترك قد دعا إلى تنظيم أربعة مهرجانات للتنديد بالإجراءات الانفرادية للحاكم وتأبيد منصب رئيس الجمهورية، والأوضاع المعيشية المتردية في البلاد.

في الوقت نفسة خرجت مظاهرة أخرى مؤيدة للحزب الحاكم ومناهضة لمهرجانات المشترك ومؤيدة للتعديلات الدستورية .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1794