آخر الأخبار :
لص يتعرض لدرس قاس اثناء محاولته سرقة مسن امام الصراف الآلي اول تصريح من باكريت بشأن ما حدث في المهرة ويكشف عن اتفاق الصين تعلن ارتفاع ضحايا كورونا ليتجاوز الـ 2000 أول تصريح رسمي من التحالف العربي حول احداث المهرة أب يمني يجلد إبنه بقضبان حديدية بعد تقييده ! ظهور طائرة برمائية جديدة في سماء روسيا بعد أحداث أمس .. الرئيس هادي يتحرك ويرفع السماعة ويتصل تلفونياً بهذه الجهة ! وثيقة تكشف تجاوزات خطيرة للإصلاح في المهرة اعتراف طارق السويدان بشأن التغيير في الخليج ورشة عمل حول موجهات ومتطلبات استيراد السلع والمنتجات الغذائية الأساسية .. مصحح ..

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المشترك ينظم اربع تظاهرات كبيرة بالعاصمة صنعاء

المشترك ينظم اربع تظاهرات كبيرة بالعاصمة صنعاء

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي   | بتاريخ : 27-01-2011    | منذ: 9 سنوات مضت
نظمت المعارضة اليمنية صياح اليوم أربع تظاهرات في اربع مديريات من مديريات امانة العاصمة مديرية أزال الدائرة الرابعة في ساحة سوق نقم ومديرية السبعين  ومديرية معين في شارع الحرية ومنطقة الحصبة بحضور عدد لافت من أعضاء كتلة مجلس النواب المعارضة والمناهضة للتعديلات الدستورية واجراء الانتخابات في موعدها الدستوري, وتعد هذه المرة الأولي التي تتفاعل فيها المعارضة وتخرج الى الشوارع لإجراء هذه التظاهرات , كما هتف المتظاهرون في المهرجانات عبارات "لاللتأبيد لا للتوريث لا للتجويع" 

وكان اللقاء المشترك قد دعا إلى تنظيم أربعة مهرجانات للتنديد بالإجراءات الانفرادية للحاكم وتأبيد منصب رئيس الجمهورية، والأوضاع المعيشية المتردية في البلاد.

في الوقت نفسة خرجت مظاهرة أخرى مؤيدة للحزب الحاكم ومناهضة لمهرجانات المشترك ومؤيدة للتعديلات الدستورية .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1983