أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

تحت شعار ( معاً نعمل .. معاً نتميز ) الشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون تكرم عمالها في ملتقاهم السنوي

- اليمن – تعز

نظمت الشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون – احدى شركات مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه  صباح الخميس 27/1/2011 الملتقى السنوي للعاملين  تحت شعار ( معاً نعمل .. معاً نتميز ) .
وفي الحفل الذي أقيم على قاعة حديقة دريم لاند بالحوبان ألقى الأخ / هشام علي محمد سعيد - مدير عام الشركة كلمة قال فيها:  إن النجاح الذي وصلت إليه الشركة ماهو إلا نتيجة العمل الجاد والتقدم المستمر والجهود المتواصلة  للعاملين مؤكداً على إقامة مثل هذه الفعاليات التكريمية بهدف تكريم العاملين بالشركة وتحفيزهم على بذل مزيداً من الجهود مثمناً لهم حضورهم الفاعل ومنوهاً إلى ضرورة العمل على رفع مستوى أداء الشركة لتحقيق الريادة في السوق المحلية والخارجية .
وفي كلمة العاملين التي ألقاها الأخ عبد الرحمن العامري أشار خلالها أن هذا الملتقي فرصة جديدة لتلاحق الأفكار، معبرا عن الريادة والتميز في مسيرة الشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون  مؤكدين وواعدين إدارة الشركة تمسكهم  بالقيم والمبادئ التي رسمتها قيادات المجموعة وتجديدهم العهد لقيادة المجموعة عموما والشركة خصوصاً وبذل مزيد من الجهود وتحمل المسئولية لتجاوز التحديات التي تواجه نشاطهم الصناعي مهما كانت الظروف والتحديات .
وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والمسرحية الهادفة المعبرة عن قضايا العاملين وهمومهم وتطلعاتهم كما تم إجراء السحب على الجوائز العينية المقدمة من الشركة .
وفي ختام الحفل تم تكريم كوكبة من العمال المثاليين في الشركة للعام 2010م .
 
                        صادر عن /
إدارة الإعلام والعلاقات الصحفية بالمجموعة

Total time: 0.0627