آخر الأخبار :
الإمارات تفاجئئ الجميع وترسل طائرة جديدة إلى حضرموت .. وهذا ما فيها ! رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله ! بعد تصريحات مثيرة.. الصحة العالمية: فيروس كورونا لن ينتهي إلا في هذه الحالة! القبض على شاب مصري حاول قلب قطار (صور) شرطة مكة تطيح بثلاثة مقيمين «يمنيين» ارتكبوا 13 جريمة بطريقة «ماكرة ومخادعة»

أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

مراسل " لحج نيوز" بالمكلا يتلقى تهديدات من عناصر الحراك

مراسل " لحج نيوز" بالمكلا يتلقى تهديدات من عناصر الحراك

اخبار الساعة - قائد رمادة   | بتاريخ : 29-01-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

تلقى الزميل محمد صالح الشرفي مراسل "لحج نيوز" تهديدات من قبل عناصر الحراك بسبب كشفه ما تمارسه قناة عدن وقيادات في الحراك من عمليات نهب لتبرعات المغتربين المقدمة لجرحى ومعتقلين المكلا عبر مندوبيها المزيفين أصحاب الأسماء الوهمية .

وقال مراسل لحج نيوز" انه تلقى عدد من التهديدات بالتصفية الجسدية ملالم يغير صيغة الخبر أو يحذفه من الموقع..

لذلك نحن ندين ما يتعرض له الزميل من عمليات تهديد التي تهدف الى تكميم الافواه وقمع الحرية الصحفية والاعلامية.

وطالبت هيئة تحرير موقع لحج نيوز من الجهات الأمنية حماية مراسل الموقع ونحملها المسئولية الكاملة في حال تعرض لمكروه لا سمح الله.

كما ادان عناصر الحراك التي تعودت التهديد وسفك الدماء البرئية من ابناء الشعب اليمني الحر الذين يرفضون الممارسات المنبوذة التي تمارسها تلك العناصر الدموية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0895