آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

أزمة مصر تهبط بالبورصات

أزمة مصر تهبط بالبورصات

اخبار الساعة - افراح عسلان   | بتاريخ : 29-01-2011    | منذ: 9 سنوات مضت
هبطت أسواق المال الرئيسية في العالم متأثرة بوقع الأحداث السياسية بمصر وتسابق المستثمرون إلى الذهب، الملاذ الآمن في أوقات الأزمة.
 
وهبط مؤشر فايننشال تايمز 100 في لندن بنسبة 1.4% وكذلك انخفض مؤشر كاك في فرنسا، وهبط مؤشر داو جونز في نيويورك بنسبة 1.4% أيضا رغم مؤشرات جديدة على تحسن الاقتصاد الأميركي.
 
أما مؤشر بورصة القاهرة فقد هبط بنسبة 17% هذا الأسبوع, وكان مغلقا يوم أمس الجمعة.
 
وقالت صحيفة ديلي تلغراف إن الاضطرابات التي تشهدها مصر دفعت المستثمرين إلى الذهب بحيث ارتفع سعره بنسبة 1.7% في نيويورك وأغلق في لندن على ارتفاع سبعة دولارت إلى 1342 دولارا.
 
أما سعر النفط فقد اقترب من مائة دولار للبرميل للخام الأميركي الخفيف بينما زاد سعر خام برنت إلى 99.42 دولارا وهو الأعلى منذ 26 سبتمبر/أيلول 2008.
 
في نفس الوقت ارتفع سعر صرف الدولار الأميركي مقابل اليورو والجنيه الإسترليني بسبب بعض المؤشرات الجيدة للاقتصاد الأميركي في الربع الأخير من العام الماضي.
 
ووصل سعر صرف اليورو إلى 1.3611 دولار بينما وصل سعر صرف الجنيه الإسترليني إلى 1.5860 دولار.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1961