آخر الأخبار :
الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة متحدث القوات الليبية: القوات الجوية بدأت باستعادة السيادة الكاملة على عدة مناطق مختبر ووهان: لدينا عينات فيروسات تاجية تنحدر من الخفافيش لكن لا علاقة لنا بجائحة "كوفيد-19"

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الرئيس اليمني يدعو المعارضة للحوار

الرئيس اليمني يدعو المعارضة للحوار

اخبار الساعة - افراح عسلان   | بتاريخ : 29-01-2011    | منذ: 9 سنوات مضت
دعا الرئيس اليمني علي عبد الله صالح أحزاب المعارضة "اللقاء المشترك" إلى وقف المظاهرات والحملات الإعلامية، واستئناف الحوار.

وأفاد بيان لحزب المؤتمر الشعبي العام الحاكم بأن صالح ترأس في وقت متأخر من مساء أمس اجتماعا للحزب عرض فيه على المعارضة استئناف الحوار الذي توقف بين الجانبين في إطار لجنة الأربعة، ووقف المظاهرات التي بدأت الخميس الماضي، ووقف الحملات الإعلامية من قبل الجانبين.

وأوضح بيان الحزب الحاكم أن صالح بحث مع قيادات الحزب ما وصلت إليه مسيرة الحوار الوطني مع أحزاب اللقاء المشترك المعارض، حيث جدد الحزب حرصه وتمسكه بالحوار كوسيلة مثلى لمعالجة كل القضايا التي تهم اليمنيين.
 
ودعا صالح الحزب الحاكم إلى التهدئة وإيقاف الحملات الإعلامية بين أطراف العمل السياسي كافة بما يهيّئ الأجواء المناسبة لإنجاح الحوار، وتنقية مناخات العمل السياسي من أي شوائب.

وحث البيان على التوقف عن المظاهرات والمسيرات التي تؤجج الشارع من كافة الأطراف بما يجنب اليمن الانزلاق نحو أتون الفتنة والصراع.

وحذر من استغلال حق التعبير السلمي عبر المظاهرات والمسيرات من قبل عناصر مدسوسة أو متطرفة للانحراف بها نحو ما يضر باليمن وأمنه واستقراره ومصالحه العليا.

وكانت صنعاء شهدت الخميس الماضي مظاهرات للحزب الحاكم وأخرى للمعارضة حشد لها عشرات الآلاف من الجانبين.
 
واشتكى صالح لأمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني قيام قناة الجزيرة بـ"إثارة أعمال الفوضى في اليمن والدول العربية من خلال تغطتيها للأحداث"
المصدر : الاخبار
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1413