آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2019م. الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسلح حوثي يقتل والدته ويصيب شقيقته في مديرية ساقين

مسلح حوثي يقتل والدته ويصيب شقيقته في مديرية ساقين

اخبار الساعة - صعدة   | بتاريخ : 28-12-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

أقدم مسلح حوثي صباح اليوم الجمعة بمديرية ساقين على قتل والدته وإصابة شقيقته بجراح لرفضهن تسليم مواشيهن للحوثي .

 مصادر محلية بمنطقة " بني واس " – مديرية ساقين – أكدت لـ " صعدة نت " قيام أحد عناصر الحوثي بالمنطقة ويدعى : " قاسم ناشر العامري " بقتل والدته وإصابة شقيقته بجراح خطرة نقلت على إثرها الى المستشفى .

 وأوضحت المصادر : " أن " العامري " أراد أن يأخذ كبشاً من أغنام والدته وبيعة في سوق المديرية وتسليم ثمنه لصندوق الحوثيين " صندوق سبيل الله " مقابل عدم الاشتراك في المعارك !! ولكن والدته حاولت الامساك بالكبش

 وأضافت المصادر " ما إن رأى الشاب والدته متشبثه بالكبش حتى  أستل جنبيته وطعن امه عدة طعنات فارقت على إثرها الحياة ، ثم طعن شقيقته كذلك محاولاً إخفاء الجريمة أمام المجتمع لكن عدد من أهل القرية سمعوا صياح البنت وهي تنزف دماً فنقلوها الى المستشفى السعودي لتدخل في موت سريري منذ الصباح وحتى ساعة كتابة هذا الخبر .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5945) قراءة

Total time: 0.2297