آخر الأخبار :
احصائية مرعبة لإجمالي اليمنيين الذين تم ضبطهم في السعودية خلال الفترة الماضية (ارقام) شاهد بالصور.. اندلاع حريق هائل في أحد المراكز التجارية بجدة ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء السبت 7 ديسمبر 2019م تصريحات جديدة من وزير قطري بشأن الاخوان المسلمين وناشطون يكذبونه ! عمار صالح يكشف ماذا طلب من الصالح والزوكا في اللحظات الاخيرة قبل مقتلهما رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة مطلق النار بولاية فلوريدا طيار سعودي وترامب يقول انه لا يمثل الشعب السعودي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

لأول مرة في تعز: فريق طبي بمستشفى اليمن الدولي ينجح في إجراء عملية زراعة كلى

اخبار الساعة - إدارة الإعلام والعلاقات الصحفية بمجموعة هائل سعيد   | بتاريخ : 29-01-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

نجح فريق طبي وبفضل الله تعالى  بمستشفى اليمن الدولي ولأول مرة في تعز برئاسة الدكتور الأردني هاني محمد خالد – استشاري جراحة القلب وبمشاركة الدكتور نزيه ثابت سعيد – استشاري جراحة المسالك البولية والأورام والدكتور أبو ذر الجندي – استشاري جراحة القلب والأوعية الدموية من  إجراء عملية  كبرى  تتمثل في زراعة  كلى لسيدة تبلغ من العمر 30 عاماً كانت تعاني من فشل كلوي تخضع فيه لعملية غسيل كلوي بشكل دائم حيث تم استئصال كلى من متبرع وزرعها في المريضة .

وأشار رئيس الفريق الطبي الدكتور هاني محمد خالد إلى أن هذه العملية والتي تجرى لأول مرة في تعز هي من العمليات المعقدة والتي تتطلب إمكانيات متطورة وطاقم طبي متمكن ومتكامل .

وأضاف : أن نجاح هذه العملية هو بارقة أمل لكل المرضى الذين يعانون من فشل كلوي الذي يعتبر من الأمراض الذي يسبب الكثير من المتاعب والمشقات للمرضى المصابين به .

المصدر : اليمن - تعز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1614