آخر الأخبار :
الحوثيون يستولون على منزل نائب برلماني بصنعاء ويخرجون اسرته بالقوة (الاسم) اقتحام سكن طالبات الجامعة اللبنانية بصنعاء (قناة) الداخلية السعودية تنفّذ حكم القصاص في سعودي ارتكب جريمة بشعة يقشعر لها الجسم بحق والده (تفاصيل) قناة امريكية عن مسؤولين: الهجوم الذي استهدف منشأتي النفط السعوديتين انطلق من الأراضي الإيرانية شاهد ماذا قال ضابط عسكري رفيع اخترق الحوثيين وحسبوه انشق عن الشرعية (معلومات خطيرة) تعرف على الوضعية التي تضر العمود الفقري أثناء النوم سعودي يطعن آخر بآلة حادة داخل بقالة في سكاكا (فيديو) سرقة خطيرة من داخل المتحف الحربي بصنعاء فيديو نادر وبالألوان لزيارة الرئيس السادات والملك فيصل بن عبد العزيز لخط بارليف بعد معركة 73 فيديو الأسبوع.. امرأة تأكل من القمامة وفيها عزة نفس ترفض الصدقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

قنبلة تهز مقر صحيفة الأخبار في بودغوريتسا

قنبلة تهز مقر صحيفة الأخبار في بودغوريتسا

اخبار الساعة - عباس عواد موسى   | بتاريخ : 30-12-2013    | منذ: 6 سنوات مضت
 
قنبلة تهز مقر صحيفة الأخبار في بودغوريتسا
عباس عواد موسى
حمّل جيلييكو إفانوفيتش رئيس مجلس إدارة صحيفة فييستِة ( الأخبار ) المونتينيغرية الحكومة ورئيسها عن الهجوم الذي تم بقنبلة يدوية تم إلقائها على مقر الصحيفة لتنفجر قنبلة أخرى كانت موضوعة أسفل نافذة غرفته . وأحدث الإنفجار خسائر مادية جسيمة لكنه لم يصب أحد بأذى .
ألوزير المونتينيغري راتكو كونييفيتش وصف الإنفجار بأنه هجوم على الحكومة ذاتها . وطالب الشرطة بإلقاء القبض على الفاعلين .
يذكر أنه تم إحراق مركبات الصحيفة المستقلة عام 2011 وفي آب الماضي تم إلقاء قنبلة يدوية أمام منزل الصحفي توفيق صوفتيتش العامل فيها .
كما وتم الإعتداء جسدياً في وقت سابق على الصحفية أوليفيرا لاكيتش والمحرر ميخايلو يوفوفيتش ورئيس مجلس إدارة الصحيفة جيلييكو إفانوفيتش .
داليبوركا إلياروفيتش ( ألمديرة التنفيذية للتعليم الأهلي في جمهورية الجبل الأسود ) إتهمت الحكومة بتشجيع الإعتداء على الصحفيين لأنها تتفرج على ما يجري . وقالت إن ذلك سيلقي بظلاله على المحادثات مع الإتحاد الأوروبي .
وصلة قصيرة
أصبحت صفحة مونتينيغريون يدعمون بشار معنية فقط بالدعاية لتصنيع الأخشاب والموبيليا .
المصدر : عباس عواد موسى
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5133) قراءة

Total time: 0.1724