آخر الأخبار :
أحدها عشب يقضي عليها في يوم واحد.. 6 ست مواد غذائية تخلصك من ديدان الأمعاء الكونغرس الأميركي يبدأ محاكمة عزل ترامب آخر مستجدات مشكلة الإنترنت في اليمن تقرير دولي: جماعة الحوثي اخفت نساء واطفال قسريا واحتجزت رهائن تقرير سري للجنة الخبراء في مجلس الأمن: الحوثيون لم ينفذوا هجوم سبتمبر على منشآت نفط سعودية "جمل عنيد" يعطل قطارًا في روسيا.. وفيديو يظهر الواقعة عاجل.. الجيش الأمريكي يعلن وقوع إصابات بين الجنود نتيجة هجوم إيران على قاعدة عين الأسد (وكالة): اتفاق لعودة قوة الحماية للقصر الرئاسي بعدن‎ خلال 48 ساعة اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 16 يناير 2020م هذه ما تتوقعه الارصاد للساعات القادمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

قنبلة تهز مقر صحيفة الأخبار في بودغوريتسا

قنبلة تهز مقر صحيفة الأخبار في بودغوريتسا

اخبار الساعة - عباس عواد موسى   | بتاريخ : 30-12-2013    | منذ: 6 سنوات مضت
 
قنبلة تهز مقر صحيفة الأخبار في بودغوريتسا
عباس عواد موسى
حمّل جيلييكو إفانوفيتش رئيس مجلس إدارة صحيفة فييستِة ( الأخبار ) المونتينيغرية الحكومة ورئيسها عن الهجوم الذي تم بقنبلة يدوية تم إلقائها على مقر الصحيفة لتنفجر قنبلة أخرى كانت موضوعة أسفل نافذة غرفته . وأحدث الإنفجار خسائر مادية جسيمة لكنه لم يصب أحد بأذى .
ألوزير المونتينيغري راتكو كونييفيتش وصف الإنفجار بأنه هجوم على الحكومة ذاتها . وطالب الشرطة بإلقاء القبض على الفاعلين .
يذكر أنه تم إحراق مركبات الصحيفة المستقلة عام 2011 وفي آب الماضي تم إلقاء قنبلة يدوية أمام منزل الصحفي توفيق صوفتيتش العامل فيها .
كما وتم الإعتداء جسدياً في وقت سابق على الصحفية أوليفيرا لاكيتش والمحرر ميخايلو يوفوفيتش ورئيس مجلس إدارة الصحيفة جيلييكو إفانوفيتش .
داليبوركا إلياروفيتش ( ألمديرة التنفيذية للتعليم الأهلي في جمهورية الجبل الأسود ) إتهمت الحكومة بتشجيع الإعتداء على الصحفيين لأنها تتفرج على ما يجري . وقالت إن ذلك سيلقي بظلاله على المحادثات مع الإتحاد الأوروبي .
وصلة قصيرة
أصبحت صفحة مونتينيغريون يدعمون بشار معنية فقط بالدعاية لتصنيع الأخشاب والموبيليا .
المصدر : عباس عواد موسى
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5216) قراءة

Total time: 0.157