آخر الأخبار :
اول تعليق اماراتي رسمي على توصيات بانهاء دورها في تحالف دعم الشرعية! الاشتباكات تتطور في محيط عتق وتبادل القصف بالصواريخ.. والنخبة تنسحب من معسكر حراد جميح معلقاً على أحداث شبوة.. البوصلة يجب أن تتجه نحو هذا الطريق ! هاني بن بريك يشارك شيلة تدعو للنحر في شبوة (كلمات) القنصل اليمني في امريكا.. الأمور مبشرة بخير مواجهة بين أكاديمي إماراتي وإعلامي سعودي حول الرئيس هادي والحكومة اليمنية شاهد بالصورة.. خارطة السيطرة على المواقع في شبوة بين قوات الشرعية والانتقالي احصائية مرعبة.. اكثر من مليون وستمائة الف يمني في مصر شاهد فيديو تعزيزات كبيرة للشرعية إلى عتق بشبوة صلاح يقود قطار ليفربول لدهس أرسنال.. بهدفين رائعيين

أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

إنطلاق فعاليات مؤتمر عجمان الدولي للبيئة في جامعة عجمان اليوم

إنطلاق فعاليات مؤتمر عجمان الدولي للبيئة في جامعة عجمان اليوم

اخبار الساعة - رضوان ناصر الشريف   | بتاريخ : 30-01-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

عجمان ، 29يناير 2011 :-

 برعاية وحضور صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان "رعاه الله"  تنطلق صباح  اليوم الأحد في   فعاليات مؤتمر عجمان الدولي للبيئة والمعرض المصاحب  في دورته الأولى تحت شعار "تنمية مستدامة وبيئة خضراء " بتنظيم من دائرة البلدية والتخطيط بعجمان وبالتعاون مع  جامعة عجمان ،وبمشاركة  أكثر من 30هيئة حكومية ومؤسسات أكاديمية وجامعات محلية  ومنظمات دولية محلية وإقليمية في الشأن البيئى .

 يتناول المؤتمر ثلاثة محاور رئيسية تشمل البيئة الخضراء والمياه والطاقة، ويعتبر محور البيئة الخضراء أهمها لهذا سيأخذ حيزاً من ورش العمل والجلسات العلمية التي تتخلل المؤتمر  .

 يتضمن برنامج المؤتمر إفتتاح  المعرض المصاحب للموتمر  حيث يقوم صاحب السمو بجولة تفقدية  لأجنحة المعرض المرافق المشاركة

و يستهل برنامج حفل الإفتتاح  بالسلام الوطني  القران الكريم وبكلمة ترحيبة من  عريف الحفل بالحضور و النطق السامي لصاحب السمو ايذاناً  ببدء الفعاليات للمؤتمر .

وتعرض اللجنة العليا المنظم فيلماً وثائقياً حول منجزات دائرة البلدية والتخطيط بعجمان في مجال البيئة تليها كلمة لسمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي  رئيس دائره البلدية والتخطيط بعجمان  ورئيس مؤتمر عجمان الدولي للبيئة  ثم كلمة معالي وزير البيئه والمياه / الدكتور راشد أحمد بن فهد وكلمة سعادة ضيف الشرف البرفسور فاروق الباز/ مدير مركز الاستشعار عن بعد وأبحاث الفضاء - جامعة بوسطن

يليها التوقيع على وثيقة "عجمان الخضراء" من قبل صاحب السمو الحاكم وولي العهد ومعالي وزير البيئه وتكريم معالي وزير البيئه والبرفسور فاروق الباز من سمو الحاكم وتكريم  سمو ولي العهد لصاحب السمو الحاكم .

ثم يتفضل  سمو رئيس الدائرة بتكريم سمو ولي العهد ثم توقيع اتفاقية التعاون  بين دائرة البلديه والتخطيط  وجامعة بوسطن الامريكيه .(الشيخ راشد بن حميد و فاروق الباز ختام  حفل الإفتتاح  وبدء الجلسات الخاصة باليوم الأول  .

 

 

سحر حمزة/ المسؤلة الإعلامية

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3497