أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » اقلام وكتابات

يا اتحادالكرة .. على من تضحكون ..

- خالد احمد واكد

على من يضحك الاخوة في الاتحاد العام لكرة القدم فالزمن غير الزمن ولم تعد تنطلي على احد احاديت الاخوة في الاتحاد عن تعاقداتهم مع مدربين اجانب المدرب الفلاني سيصل والعلاني وصل و...الخ

واليكم اسماء بعض المدربين الذين وصلوا لصنعاء للعمل ولم يعملوا ولم يتعاقد معهم اصلا وكلها فبركات ومسرحيات واهية لذر الرماد في العيون .
 أعلن الاتحاد اليمني لكرة القدم رسميا2003م توصله إلى اتفاق مع المدرب الهولندي سيم رايسن برغن لقيادة المنتخب الأول في المشاركات الخارجية المقبلة واولها التصفيات الآسيوية التي ستقام في السعودية، ثم دورة كأس الخليج السادسة عشرة في الكويت خلال شهري أكتوبر (تشرين الاول) وديسمبر (كانون الاول) المقبلين. ولم نرى المدرب ولم يستلم مهام عمله ولم يتم التعاقد معه اصلا .
  ثم  في سنة اخرى يتم الحديث عن مدرب برتغالي (قال أمين عام اتحاد الكرة  إن الاجتماع قد حسم الموضوع في اتجاه التعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه دي مورس ) .

ثم يقال مرة اخرى نجحت مساعي الاتحاد العام لكرة القدم اليمني في اقناع المدرب الايطالي انريكو فابرو قيادة المنتخب اليمن خلال الفترة القادمة .وقد قال أمين عام اتحاد كرة القدم اليمني  إن مساعي الاتحاد وصلت إلى النجاح بعد أن تعددت العروض وكثرت الاتصالات ، حيث وصل الامر مؤخرا الى الاستقرار على المدرب الايطالي فابرو لتوليه المهمة القادمة في قيادة المنتخب اليمني.

 ثم في مرة اخرى يتحدث أمين عام إتحاد كرة القدم اليمني  ان الاتحاد تواصل فعليا مع المدرب البرازيلي باولو كامبوس بغرض التوقيع معه لتدريب المنتخب الوطني الأول استعدادا لبطولة غرب آسيا ودورة كأس الخليج الكروية القادمة . وأوضح الدكتور  في تصريح ل "البيان الرياضى " بصنعاء أن الاتحاد سيواصل مفاوضاته مع المدرب البرازيلي بعد ان أبدى استعداده للعمل في اليمن
واخيرا يتحدثواعن قرب التوصل لاتفاق مع المدرب الصربي بيتورفيتش علما بان الاتحاد العام لايملك حاليا الامكانيات الماديةحسبما يقولون حتى للتعاقد مع مدرب اجنبي مغمور براتب 25 الف دولار فكيف سيتعاقدوا مع مدرب كان مقدم عقده السابق مع العراق لايقل عن 800 الف  دولار وكم سيدفع اتحادنا الموقر للمدرب كمقدم عقد ومرتب شهري.
الجمهور لم تعد تنطوي عليه هذه الفبركات الاعلامية القديمة والمعروفة واصبح جمهورا واعيا  ويعرف كيف تسير الامور في الاتحاد على بركة الله .
يشكو كل يوم من قلة الامكانيات واليوم يتحدثوا عن مدرب فشل طيلة العشر سنوات الماضية ولم يحقق اية انجازات تذكر لن يقل راتبه عن 35 الف دولار شهري غيرمدم العقد .
 

تعليقات الزوار
1)
elegant modest dresses -   بتاريخ: 20-01-2014    
Hello littermates loves your terrific write-up many thanks and please don’t stop! elegant modest dresses http://latestnewstrendsblogging.blogspot.com/2013/12/pandabuyer-finally-introduced-its.html

Total time: 0.0866