آخر الأخبار :
مواطن باليمن يسقط طائرة درون مسيرة كبيرة بسلاحة الشخصي لحظة الرعب.. فقَد السيطرة على طائرة لحظة هبوطها في شيكاغو (فيديو) شاهد فيديو.. ولي أمر وأبناؤه يعتدون على معلم في الكويت مفاجأة.. بالسعودية.. يمني ينفذ عملية طعن على خشبة مسرح في حديقة الملز بالرياض (صورة + الاسم) أخيرا.. تم الإيقاع بالفيل "بن لادن" بعد مطاردة مثيرة طائرة مسيرة تربك الميسري خلال خطاب القاه في حفل عسكري بالمهرة موعد إقتران القمر بالثريا في قِرَان خامس عشر (تفاصيل) من أصل لبناني: كشف هوية متورط في تفجير الطائرة الروسية فوق سيناء اشترت وجبة "ناغتس" لابنتها.. فاكتشفت المفاجأة الصاعقة محمد صلاح إلى القاهرة.. وليفربول قد يرسل "فريقا" خلفه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القبائل تحرق 4 أطقم حوثية والحوثيون يقصفوا مجمع برط العنان بالدبابات في الجوف

القبائل تحرق 4 أطقم حوثية والحوثيون يقصفوا مجمع برط العنان بالدبابات في الجوف

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 05-01-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

أقدم الحوثييون ظهر اليوم على قصف المجمع الحكومي في مديرية برط العنان بمحافظة الجوف، بالدبابات بعد حصاره منذ يوم أمس، كما حاصروا معسكراً لقوات حرس الحدود، بعد أن طالبوا بإخلائها.

وقال مصدر قبلي في محافظة الجوف لـ "اخبار الساعة" ان القصف اسفر عن سقوط ثلاثة قتلى وعدة جرحى، وكان الحوثيون قد اعطوا مهلة بإخلاء المجمع الحكومي منذ يوم أمس.

ونقلت "اخبار اليوم" ان عناصر الحوثي ايضا قاموا بمحاصرة قائداً عسكرياً في حرس الحدود وهو العقيد/ منصور عبد الله ثوابه داخل المجمع برفقة أربعة أطقم عسكرية، وعلى متنها العشرات.

وذكرت المصادر أن الحوثيين فرضوا طوقاً على معسكر «القشلة» وتمركزوا أمام بوابات المعسكر في مديرية العنان الذي يضم مكاتب حكومية لإدارة المديرية.

وكان الموظفون والجنود داخل المجمع قد تلقوا  تهديدات من الحوثيين تطلب منهم الخروج من المباني وأخلاءها، وأعطوهم مهلة عدة ساعات قبل اقتحامها، قبل ان يقوموا اليوم بقصفها.

ويوم أمس قام مسلحوا القبائل بإحراق سيارة تابعة للحوثيين في منطقة "سلبة" حيث تدور المواجهات على الحدود، فيما ذكرت مصادر إعلامية أن رجال القبائل نصبوا كميناً محكماً لميليشيات الحوثي في منطقة الظهرة بدهم وتم إحراق ثلاثة أطقم وسقوط كل من على متنها بين قتيل وجريح ما عدا أربعة أشخاص تم اعتقالهم، موضحة بأن الأطقم الحوثية غادرت جبل «الظهرة»، وهي منطقة لتجمع الحوثيين في مديرية «برط العنان»، متوجهة إلى جبل «عفي» للمشاركة في الاشتباكات هناك، مشيرة إلى أن رجال القبائل استهدفوا سيارة تحمل مسلحين حوثيين بقذيفة «آر بي جي» ما أدى إلى سقوط ضحايا.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5833) قراءة

Total time: 0.148