آخر الأخبار :
بوتين: بن سلمان طرح علي سؤالا بعد هجوم «أرامكو» ماذا سيحصل إذا ذاب كل جليد الأرض في ليلة وضحاها؟ (فيديو) ولي عهد الأردن يوقف مركبته لمساعدة مصابين تأكيدا لما نشره أخبار الساعة من أن الحساب مزور.. مدير المركز الإعلامي لألوية العمالقة يكشف الحقيقة بهذا البيان ! الدولار يعاود صعوده امام الريال اليمني بعد ايام من انخفاضه (اسعار الصرف الاثنين 14 اكتوبر 2019م) بعدما أعلن التلفزيون الرسمي في تونس فوزه.. من هو قيس سعيد رئيس تونس الجديد؟ قوات سعودية تصل عدن وتتسلم مقر قيادة التحالف من الإمارات «شكري» يتهم الحزام الأمني بالسطو على «10» آلاف جواز سفر مخصصة لمحافظة تعز شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

السفارة الصينية تدعم اتحاد الكونغ فو بأدوات ومستلزمات اللعبة

اخبار الساعة - صنعاء - بشير سنان   | بتاريخ : 05-01-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

تختتم صباح غدا على صالة المركز الأولمبي الدورة التدريبية الأولى لمدربي الكونغ فو والتي نظمها الاتحاد العام للعبة تحت شعار (لا للإرهاب) بالتنسيق مع إدارة التدريب والتأهيل بوزارة الشباب وبمشاركة 40 متدربا من 12 محافظة والتي استمرت خلال الفترة 1-6 من الشهر الجاري..


وتلقى المشاركون في الدورة العديد من المحاضرات والدروس التطبيقية وفق أسس أكاديمية حاضر فيها العديد من خبراء اللعبة تحت إشراف المدرب والخبير الدولي الصيني زورنج والحكم الدولي عادل بابكر..


ويتخلل حفل ختام الدورة تسليم الأدوات الخاصة بلعبة الوشوو والمقدمة كهدية من السفارة الصينية في بلادنا للاتحاد العام بحضور وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني وسعادة سفير جمهورية الصين لدى بلادنا وشملت الأدوات كل مستلزمات اللعبة وأهمها أرضية تدريب خاصة بالوشوو وأهداف وكفوف وخوذ ساندا وسيوف ورماح وعصي..


وثمن الأخ محمد راوح دعم السفارة الصينية لاتحاد اللعبة والذي سيساهم في تعزيز التعاون وتوثيق العلاقات بين الاتحاد العام والاتحاد الدولي موجها كل الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة معمر الإرياني الذي يدعم مسيرة عمل الاتحاد أولا بأول ويذلل كافة الصعوبات لتطوير مستوى اللعبة وأداء الاتحاد..

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1527