أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

السفارة الصينية تدعم اتحاد الكونغ فو بأدوات ومستلزمات اللعبة

- صنعاء - بشير سنان

تختتم صباح غدا على صالة المركز الأولمبي الدورة التدريبية الأولى لمدربي الكونغ فو والتي نظمها الاتحاد العام للعبة تحت شعار (لا للإرهاب) بالتنسيق مع إدارة التدريب والتأهيل بوزارة الشباب وبمشاركة 40 متدربا من 12 محافظة والتي استمرت خلال الفترة 1-6 من الشهر الجاري..


وتلقى المشاركون في الدورة العديد من المحاضرات والدروس التطبيقية وفق أسس أكاديمية حاضر فيها العديد من خبراء اللعبة تحت إشراف المدرب والخبير الدولي الصيني زورنج والحكم الدولي عادل بابكر..


ويتخلل حفل ختام الدورة تسليم الأدوات الخاصة بلعبة الوشوو والمقدمة كهدية من السفارة الصينية في بلادنا للاتحاد العام بحضور وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني وسعادة سفير جمهورية الصين لدى بلادنا وشملت الأدوات كل مستلزمات اللعبة وأهمها أرضية تدريب خاصة بالوشوو وأهداف وكفوف وخوذ ساندا وسيوف ورماح وعصي..


وثمن الأخ محمد راوح دعم السفارة الصينية لاتحاد اللعبة والذي سيساهم في تعزيز التعاون وتوثيق العلاقات بين الاتحاد العام والاتحاد الدولي موجها كل الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة معمر الإرياني الذي يدعم مسيرة عمل الاتحاد أولا بأول ويذلل كافة الصعوبات لتطوير مستوى اللعبة وأداء الاتحاد..

Total time: 0.0584