آخر الأخبار :
رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه اسعار الصرف مساء الخميس 14 نوفمبر 2019م في صنعاء وعدن ! قبائل الصبيحة تكشف اسباب هجومها على نقطة الرباط

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حملة إنقاذ الشعبية تدعو للمشاركة بمسيرة لإسقاط الحكومة ورفض وثيقة بنعمر بذكرى أربعينية حادثة العرضي

حملة إنقاذ الشعبية تدعو للمشاركة بمسيرة لإسقاط الحكومة ورفض وثيقة بنعمر بذكرى أربعينية حادثة العرضي

اخبار الساعة - تعز - وفاء المطري   | بتاريخ : 05-01-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

عقد صباح اليوم الأحد بتعز المؤتمر الصحفي لحملة إنقاذ الشعبية تحت شعار (نازلين لخلع الفاسدين ) بمشاركة شباب تعز ، ودعت الحملة كافة الفعاليات السياسية والحزبية والشعبية وأعضاء مؤتمر الحوار الوطني للخروج إلى الميادين بمختلف محافظات الجمهورية في مسيرة سلمية يوم الأربعاء الموافق ال14 من يناير والتي تصادف إحياء ذكرى أربعينية شهداء مجزرة مجمع الدفاع بالعرضي ، وتهدف المسيرة إلى إسقاط حكومة الوفاق وسحب الثقة منها ، وإنقاذ بقايا وطن ورفض وثيقة جمال بنعمر الداعية لتقسيم اليمن إلى أقاليم وتزرع الفتن بين أبناء الوطن الواحد واعتباره وثيقة تهدد أمن اليمن واستقراره ووحدته.

 

وأكدت نور الجروي منسقة حملة إنقاذ الشعبية إن ثورة فبراير الشبابية فشلت فشل ذريع منذ انطلاقها ولم تحقق اى مكاسب وطنية أو شعبية ، واستفادة  منها القيادات الحزبية التي ضحت بالشباب في الساحات  ، وأشارت الجروي إن وزارة الشباب والرياضة ومختلف الوزارات في حكومة الوفاق وضعها سيئ جداً وهى خليط من قوى حزبية تم اختارها بناءاً على المحاصصة الحزبية ولم تتبع معيار الكفاءة والخبرة ويستثمر طاقاتها لخدمة المصالح الحزبية الضيقة .

واستعرض الشاب / إبراهيم المجيدي جملة من أهداف الحملة والمتمثلة بسحب الثقة من الحكومة التي أثبتت فشلها وفسادها ، وتشكيل حكومة إنقاذ وطني (حكومة كفاءات ) قادرة على تحمل المسؤولية ، رفض مؤامرات تقسيم الوطن وتجزئته إلى كيانات ودويلات صغيرة وإسقاط وثيقة بنعمر ، وكذلك عدم الزج في مؤسستي الجيش والأمن في أتون الصراعات الحزبية والمناطقية والسياسية ، مضيفاً بالأهداف عدم السماح للطيران الأجنبي باختراق سيادة الوطن والحد من التدخلات الأجنبية في الشؤون الداخلية لليمن.

 

تخلل المؤتمر الصحفي عدداً من المداخلات التي أكدت ضرورة تلاحم وتكاتف كافة أبناء اليمن للاصطفاف لتحديد مصير الوطن وإنقاذه مما يحاك ضده والسعي لإرساء دعائم الأمن والاستقرار وأسس بناء الدولة المدنية الحديثة وترسيخ مبادئ العدالة والبناء والمواطنة المساواة بين كافة أبناء الوطن.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1326