آخر الأخبار :
عاجل.. نائب الرئيس الامريكي.. الجيش مستعد بعد هجوم أرامكو.. ونناقش الرد عاجل.. بريطانيا و ألمانيا تدعوان إلى "رد جماعي" على الهجمات ضد منشآت نفط سعودية مسؤول حكومي: المنظمات الدولية تساعد الحوثيين في إطالة أمد الحرب تعرف على اسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء الثلاثاء 17 سبتمبر 2019م الحديدة على صفيح ساخن.. حشود وتعزيزات كبيرة تصل إلى المدينة في تعليق قوي للملك سلمان تعقيبا على استهدف شركة ارامكو يؤكد قدرة المملكة على التعامل تداعيات الهجوم سعر الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء الثلاثاء 17 سبتمبر 2019م كيف كانت المبيعات في الأيام الاولى لهواتف أيفون 11 ؟ كاتب سعودي: هل أخطأنا في حربنا باليمن؟.. وهل كنا سنكون أحسن حالا وأكثر مالا وأقل توترا؟ متحدثًا عن اليمن.. بوتين يستشهد بآية قرآنية -فيديو

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حملة إنقاذ الشعبية تدعو للمشاركة بمسيرة لإسقاط الحكومة ورفض وثيقة بنعمر بذكرى أربعينية حادثة العرضي

حملة إنقاذ الشعبية تدعو للمشاركة بمسيرة لإسقاط الحكومة ورفض وثيقة بنعمر بذكرى أربعينية حادثة العرضي

اخبار الساعة - تعز - وفاء المطري   | بتاريخ : 05-01-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

عقد صباح اليوم الأحد بتعز المؤتمر الصحفي لحملة إنقاذ الشعبية تحت شعار (نازلين لخلع الفاسدين ) بمشاركة شباب تعز ، ودعت الحملة كافة الفعاليات السياسية والحزبية والشعبية وأعضاء مؤتمر الحوار الوطني للخروج إلى الميادين بمختلف محافظات الجمهورية في مسيرة سلمية يوم الأربعاء الموافق ال14 من يناير والتي تصادف إحياء ذكرى أربعينية شهداء مجزرة مجمع الدفاع بالعرضي ، وتهدف المسيرة إلى إسقاط حكومة الوفاق وسحب الثقة منها ، وإنقاذ بقايا وطن ورفض وثيقة جمال بنعمر الداعية لتقسيم اليمن إلى أقاليم وتزرع الفتن بين أبناء الوطن الواحد واعتباره وثيقة تهدد أمن اليمن واستقراره ووحدته.

 

وأكدت نور الجروي منسقة حملة إنقاذ الشعبية إن ثورة فبراير الشبابية فشلت فشل ذريع منذ انطلاقها ولم تحقق اى مكاسب وطنية أو شعبية ، واستفادة  منها القيادات الحزبية التي ضحت بالشباب في الساحات  ، وأشارت الجروي إن وزارة الشباب والرياضة ومختلف الوزارات في حكومة الوفاق وضعها سيئ جداً وهى خليط من قوى حزبية تم اختارها بناءاً على المحاصصة الحزبية ولم تتبع معيار الكفاءة والخبرة ويستثمر طاقاتها لخدمة المصالح الحزبية الضيقة .

واستعرض الشاب / إبراهيم المجيدي جملة من أهداف الحملة والمتمثلة بسحب الثقة من الحكومة التي أثبتت فشلها وفسادها ، وتشكيل حكومة إنقاذ وطني (حكومة كفاءات ) قادرة على تحمل المسؤولية ، رفض مؤامرات تقسيم الوطن وتجزئته إلى كيانات ودويلات صغيرة وإسقاط وثيقة بنعمر ، وكذلك عدم الزج في مؤسستي الجيش والأمن في أتون الصراعات الحزبية والمناطقية والسياسية ، مضيفاً بالأهداف عدم السماح للطيران الأجنبي باختراق سيادة الوطن والحد من التدخلات الأجنبية في الشؤون الداخلية لليمن.

 

تخلل المؤتمر الصحفي عدداً من المداخلات التي أكدت ضرورة تلاحم وتكاتف كافة أبناء اليمن للاصطفاف لتحديد مصير الوطن وإنقاذه مما يحاك ضده والسعي لإرساء دعائم الأمن والاستقرار وأسس بناء الدولة المدنية الحديثة وترسيخ مبادئ العدالة والبناء والمواطنة المساواة بين كافة أبناء الوطن.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2187