آخر الأخبار :
عاجل.. نائب الرئيس الامريكي.. الجيش مستعد بعد هجوم أرامكو.. ونناقش الرد عاجل.. بريطانيا و ألمانيا تدعوان إلى "رد جماعي" على الهجمات ضد منشآت نفط سعودية مسؤول حكومي: المنظمات الدولية تساعد الحوثيين في إطالة أمد الحرب تعرف على اسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء الثلاثاء 17 سبتمبر 2019م الحديدة على صفيح ساخن.. حشود وتعزيزات كبيرة تصل إلى المدينة في تعليق قوي للملك سلمان تعقيبا على استهدف شركة ارامكو يؤكد قدرة المملكة على التعامل تداعيات الهجوم سعر الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء الثلاثاء 17 سبتمبر 2019م كيف كانت المبيعات في الأيام الاولى لهواتف أيفون 11 ؟ كاتب سعودي: هل أخطأنا في حربنا باليمن؟.. وهل كنا سنكون أحسن حالا وأكثر مالا وأقل توترا؟ متحدثًا عن اليمن.. بوتين يستشهد بآية قرآنية -فيديو

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مشروع جديد لمطاري عدن وصنعاء

مشروع جديد لمطاري عدن وصنعاء

اخبار الساعة - اصيل نجيب   | بتاريخ : 05-01-2014    | منذ: 6 سنوات مضت
جهود حكومية لإستئناف مشروع مطار صنعاء الدولي الجديد و اعادة تأهيل المدرج الموازي لمطار عدن.
حيث اجتمعت اليوم في وزارة التخطيط اللجنة الوزارية برئاسة وزير التخطيط و عضوية وزير النقل والمالية والشئون القانونية وامين عام مجلس الوزراء ورئيس الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد.
 
وتم في الاجتماعات الوقوف على ما تقدمت به هيئة الطيران ووزارة الأشغال من تقرير حول أهمية البت في تطوير وتأهيل مدرج مطار عدن الدولي وكذا اعتماد البرنامج الزمني لتطوير المطار و العمل بمشروع مطار صنعاء الدولي والمقدم من وزارة النقل وهيئة الطيران المدني للجنة الوزارية بما فيها الخطوات الأجرائية في اللجنة العليا للمناقصات او مع صندوق الإنماء العربي الممول للمشروع.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6273) قراءة

Total time: 0.1687