آخر الأخبار :
اول تعليق من محمد علي الحوثي على تقدم قواتهم في نهم وصف اتفاق السويد بالمؤامرة.. هذا ماذا قاله طارق صالح في لقائه مع صحيفة الوطن السعودية ! إعلامي يكشف مالذي حدث في نهم الليلة الماضية ! وزير الدفاع المقدشي يكشف عن انسحاب تكتيكي في نهم (تصريح رسمي) الخارجية اليمنية: التصعيد الحوثي الاخير يهدد بنسف جهود السلام والحوثي يتحمل مسؤلية الفشل معارك نهم تنقلب لصالح الحوثيين.. ومعسكر استراتيجي في طور السقوط بعد أكثر من قرن.. الكشف عن سر "تايتانيك" المظلم الذي أغرق السفينة حليف لـ"سليماني".. مسلحان يصفّيان قائداً رفيعاً في مليشيا "الباسيج" الإيرانية فيديو المواجهة.. شاهد كيف أطفأ فيل غضبَه في شاحنة وركّابها السعودية تنفي اتهام ملياردير امريكي بقرصنه هاتفه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مشروع جديد لمطاري عدن وصنعاء

مشروع جديد لمطاري عدن وصنعاء

اخبار الساعة - اصيل نجيب   | بتاريخ : 05-01-2014    | منذ: 6 سنوات مضت
جهود حكومية لإستئناف مشروع مطار صنعاء الدولي الجديد و اعادة تأهيل المدرج الموازي لمطار عدن.
حيث اجتمعت اليوم في وزارة التخطيط اللجنة الوزارية برئاسة وزير التخطيط و عضوية وزير النقل والمالية والشئون القانونية وامين عام مجلس الوزراء ورئيس الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد.
 
وتم في الاجتماعات الوقوف على ما تقدمت به هيئة الطيران ووزارة الأشغال من تقرير حول أهمية البت في تطوير وتأهيل مدرج مطار عدن الدولي وكذا اعتماد البرنامج الزمني لتطوير المطار و العمل بمشروع مطار صنعاء الدولي والمقدم من وزارة النقل وهيئة الطيران المدني للجنة الوزارية بما فيها الخطوات الأجرائية في اللجنة العليا للمناقصات او مع صندوق الإنماء العربي الممول للمشروع.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6363) قراءة

Total time: 0.1887