آخر الأخبار :
اشتعال معارك في الجوف وهذا ما حدث اليوم هناك ! نص تصريحات وزير الصحة بصنعاء اليوم السبت خلال لقاء بالكوادر الصحية إعلان من وزارة الداخلية والتجارة والصحة بالسعودية بشأن فتح المحال والاجراءات المتبعة بشأن كورونا الإعلان عن بدأ الفتح التدريجي للمسجد النبوي الشريف ابتداء من الأحد القادم على طريقة الأفلام الأمريكية: الإطاحة بسعودي ارتكب 46 جريمة سطو على صيدليات ومراكز تجارية (فيديو) ترامب يعلن نهاية علاقة واشنطن مع منظمة الصحة العالمية أنثى طائر تتجرأ بشجاعة منقطعة النظير وتوقف قطيع أفيال إفريقي (فيديو) وزير المالية السعودي يكشف عن اجراءات جديدة وسحب 150 مليار ريال من الاحتياطات الاجنبية اليمن أول دولة في العالم تسجل عدد الوفيات اليومية اكثر من عدد الإصابات بكورونا اليمن: أرقام مخيفة.. تسجيل وفيات جديدة بكورونا خلال الساعات الاخيرة (تفاصيل)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بدء مشروع شبكة الكهرباء و الإنارة بموقعي ثبي 1 و ثبي 2 بمديرية تريم

بدء مشروع شبكة الكهرباء و الإنارة بموقعي ثبي 1 و ثبي 2 بمديرية تريم

اخبار الساعة - تريم / محمد الحامد    | بتاريخ : 06-02-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

تم يوم امس بمديرية تريم تسليم موقعي ثبي 1 و ثبي 2 التابعة لمشاريع مدينة الشيخ خليفة بن زايد السكنية الخاصة بمتضرري كارثة الأمطار والسيول بحضرموت , إلى المؤسسة العامة للكهرباء وذلك للبدء في مشروع توريد وتنفيذ شبكة الكهرباء و الإنارة لتلك المواقع بتكلفة إجمالية تبلغ 210 مليون ريال بتمويل وإشراف صندوق إعادة إعمار محافظتي حضرموت والمهرة .

وسيوفر المشروع خدمة الكهرباء وتمديدها داخل البيوت بالإضافة إلى إنارة الشوارع المحيطة بها بمولدات خاصة بتلك المواقع , ويستمر المشروع تسعة أشهر .

حضر التدشين المهندس شيبوب عوض لرضي رئيس الوحدة التنفيذية لمشاريع مدينة الشيخ خليفة بن زايد السكنية وعدد من مدراء الأقسام بالمؤسسة العامة للكهرباء بالوادي والصحراء

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0879