آخر الأخبار :
شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الأحد 13 اكتوبر 2019م العثور على جثة ضابط كبير في الحزام الأمني مقتولًا بعدة طلقات نارية في رأسه شرق عدن صحفي يروي قصة موقف جمع علي ناصر محمد وعلي عبدالله صالح بصنعاء.. وحكاية الجراد ! سقطت فيه قيادات حوثية كبيرة من العيار الثقيل بينهم «الحوثي».. الجيش يكشف تفاصيل استدراج الحوثيين إلى كمين قاتل بصعدة موقع جنوبي يقع في سقطة إعلامية كبيرة بشأن العمالقة والعميد طارق صالح (صورة) الحوثيون يكشفون اسم وصورة القائد العسكري الكبير بقوات الشرعية الذي انشق ووصل إلى صنعاء رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان من طهران: لا نريد حربا بين السعودية وإيران الصوفي يكشف مصير مغتصب فتاة تهامة من منتسبي حراس الجمهورية (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

اعتصام الباعة وأصحاب محلات سوق الزغروري بتعز للمطالبة بإعادة فتح السوق كبقية الأسواق في المدينة

اعتصام الباعة وأصحاب محلات سوق الزغروري بتعز للمطالبة بإعادة فتح السوق كبقية الأسواق في المدينة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-02-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

 

 

تعز / أحمد البخاري

أعتصم العشرات من باعة القات وأصحاب المحلات في سوق الزغروري في تعز لليوم الثالث على التوالي مطالبين بفتح السوق وإعادته إلى سابق عهده كبقية الأسواق الأخرى وخاصة وأنهم يدفعون الضرائب سنويا ورسوم النظافة والمجالس المحلية كما قالوا .

 

بسام الزغروري وطلال عقلان من المستثمرين في السوق قالوا أنهم فتحو السوق بترخيص رسمي من الجهات المختصة والسوق يعول أكثر من ثلاثة ألف أسرة وأن الجهات الأمنية تقوم بإغلاق المداخل المؤدية إلى السوق ولا تسمح لأي بائع يدخل السوق.

 

كما ناشد المعتصمون من خلال اليافطات التي رفعوها على مداخل السوق محافظ المحا فظة رئيس المجلس المحلي النضر إلى أوضاعهم بإنصاف وعدالة ومساواتهم بالأسواق الأخرى التي سمح لهم بممارسة أعمالهم فيها بكل حرية       

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2658