آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي : تفاصيل تاثيرات المنخفض الجوي الذي يجتاح اليمن على مستوى كل محافظة تحذير حكومي من غرق خزان صافر بعد حدوث ثقب في أحد الأنابيب وتسرب مياه البحر احصائيات كورونا خلال الساعات الاخيرة في السعودية وعدد من دول الخليج اليمن: اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 1 يونيو 2020م الأسهم الأمريكية تهبط على خلفية الاحتجاجات والتوتر مع الصين خبر صادم من منظمة الصحة العالمية بشأن قوة فيروس كورونا تطبيق جديد من "فيسبوك" لاستقطاب المستخدمين روسيا تكشف عن عقار جديد لعلاج كورونا ونتائجه 90% "آبل" تتعرض للنهب أثناء الاحتجاجات على مقتل فلويد في مدينة مينيابوليس الأميركية وقفة احتجاجية للعالقين اليمنيين في مصر

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

بحضور اللاعبين شرف محفوظ وخالد عفاره وسالم سعيد .. إقامة المباراة النهائية لدوري الفقيد صالح محمد باغوث مساء الخميس القادم .

بحضور اللاعبين شرف محفوظ وخالد عفاره وسالم سعيد ..     إقامة المباراة النهائية  لدوري الفقيد صالح محمد باغوث مساء الخميس القادم .

اخبار الساعة - تريم / عبدالله بن حميدان    | بتاريخ : 08-02-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

     تقام مساء الخميس القادم المباراة النهائية لدوري الفقيد صالح محمد باغوث للجهات الحكومية والمؤسسات الخاصة  لكرة القدم الخماسية والذي ينظمه منتدى حي في قلوبنا بتريم بحضور نجوم المنتخب الوطني الأول سابقا يتقدمهم هداف العرب ونجم التلال اللاعب الخلوق شرف محفوظ إضافة إلى نجم المنتخبات الوطنية وزير الدفاع خالد عفاره وصمام امان المنتخب وصخرة الدفاع سالم سعيد ورمانة خط وسط شعب حضرموت والمنتخب خالد بن بريك واللاعب حسين غزي نجم الكرة الحضرمية سابقا  ونجم منتخبنا الوطني حاليا هيثم الاصبحي هذا وستجمع المباراة النهائية فريقي الشرطة ومدرسي الموحدة ، حيث أسفرت مباريات نصف النهائي عن النتائج التالية :
في المباراة الأولى فاز فريق الشرطة على فريق المياه بثلاثة أهداف مقابل هدف حيث سجل أهداف الشرطة كلا من خالد العامري وعمر منصور وخالد التميمي بينما سجل هدف المياه علي بلدرم .
وفي المباراة الثانية تمكن فريق مدرسي الموحدة من الفوز على فريق الصحة بهدفين دون رد سجلهما خالد سنجل ، وقد تخلل المباريات تقديم أسئلة ثقافية ودينية متنوعة رافقتها جوائز قيمة ، وفي ذات الاتجاه وبمناسبة حلول شهر ميلاد المصطفى عليه الصلاة والسلام وتزامننا مع ختام فعاليات تريم عاصمة للثقافة الإسلامية وبرعاية مكتب الشباب والرياضة بالوادي والصحراء وأندية الوحدة والبرق وشباب عينات وهلال السويري وشباب أللسك ينظم منتدى حي في قلوبنا مساء اليوم  الثلاثاء وغدا الأربعاء جلسات ثقافية دينية بعنوان ( الرياضي المسلم ومحبة النبي عليه الصلاة والسلام) .
 ويحتضن ملعب نادي البرق جلسة الثلاثاء بينما تقام جلسة الأربعاء  بالحديقة العامة بالسويري في تمام الساعة السابعة والنصف مساء .
هذا وقد وصل صباح اليوم إلى مطار سيئون اللاعبون  شرف محفوظ وسالم سعيد وحسين غزي بينما سيصل غدا خالد بن بريك وخالد عفاره وهيثم الاصبحي ، الجدير بالذكر ان اللاعبين الوافدوين سيكونون متواجدين في الندوات الثقافية التي ستعقد مساء اليوم وغدا كما يتضمن البرنامج كذلك زيارة بعض منشات أندية تريم وكذا دار المصطفى للدراسات الإسلامية وزيارة لبعض مديريات الوادي ومآثرها التاريخية كما يتضمن البرنامج كذلك زيارة المرضى في المستشفيات والمقعدين في البيوت كما سيشاركون في حملة إحياء سنة التكافل الاجتماعي  .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1295