آخر الأخبار :
الكشف عن ثاني اكبر مشروع في العالم.. خزانات استراتيجية هائلة تحت الارض تحت خمس مدن سعودية (صور) رئيس شركة ارامكو السعودية يكشف عن مقدار توقف انتاج النفط والضرر في الشركة (ارقام) شاهد بالفيديو.. الزيارة التي جننت الاتراك.. وامير سعودي يعلق (تقرير) سناتور جمهوري مقرب من ترامب يدعو يدعو إلى ضرب مصافي النفط الإيرانية بالمثل قال ليس هناك دليل على أن الهجوم جاء من اليمن.. الخارجية الأمريكية تحمل إيران مسؤولية الهجوم على ارامكو السعودية هذا ما قاله ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان بعد استهداف شركة ارامكو السعودية نص تصريح قرقاش بشأن استهداف شركة ارامكو السعودية مقتل قائد لواء رفيع موالي للحوثيين (الاسم والصورة) وزير الداخلية الميسري يكشف عن نتائج زيارته الى مصر شاهد فيديو مروع... لإعدام جماعي نفذته مليشيات في عدن

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

أهلي صنعاء وأزال فرسان الجولة الأولى في ثالثة اليد

أهلي صنعاء وأزال فرسان الجولة الأولى في ثالثة اليد

اخبار الساعة - wkuhx   | بتاريخ : 18-01-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

انطلقت مساء اليوم على صالة النادي الأهلي بصنعاء منافسات بطولة الجمهورية لأندية الدرجة الثالثة ( تجمع صنعاء ) التي ينظمها الاتحاد العام للعبة تحت شعار ( معا لإنجاح مخرجات الحوار الوطني ) خلال الفترة من 18- 21 يناير الجاري بمشاركة ستة أندية تمثل محافظات (أمانه العاصمة " الأهلي - الشعب - أزال" ، ذمار نادي الفتح ، المحويت نادي الفتح ، إب نادي الرشيد يريم ، وتتأهل أربعة أندية إلى مصاف أندية الدرجة الثانية في مستهل منافسات الجولة الأولى لم يواجه فريق أزال أي صعوبة في تجاوز منافسه فريق الفتح ذمار حيث فاز عليه بنتيجة (18-1) في مباراة غير متكافئة بين الفريقان ..أنهى أزال الشوط الأول لصالحه (9-1) والشوط الثاني (9-0) أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من : عبده عمر واسكندر العبيي (ساحة ) وأمين بسباس وعادل رفيق ( طاولة ) وفي المباراة الثانية والتي شهدت تحسنا فنيا ملحوظا بين الفريقان تمكن أهلي صنعاء من الفوز على فريق شعب صنعاء بنتيجة (31-14 ) وزعت على شوطي المباراة (17-9) ، (14- 5) ادار المباراة حسين العدادي وخالد المطري (ساحة ) وعبده عمر ونضال الصراحة ( طاولة ) تتواصل صباح اليوم منافسات التجمع بإقامة مباراتين الأولى تجمع الفتح ذمار والفتح المحويت فيما يلتقي في المباراة الثانية يستهل الرشيد يريم أولى مبارياته في التجمع عندما يلتقي شعب صنعاء حضر افتتاح التجمع رئيس الاتحاد العام لكرة اليد أمين المدعي والامين العام حمزة صالح والأمين العام المساعد الدكتور خالد البرعي والمسئول المالي أمير الدين اسحاق ومسؤل العلاقات والإعلام يسلم باجول وعضو الاتحاد يحي مدفع..

 

وفي تصريح للأخ أمين المدعي رئيس الاتحاد العام لكرة اليد قال فيه: هذه التصفية هي تكملة للعام 2013 ونقيمها الآن بعد تأخر صرف المخصصات المالية وبمجرد استلامها أقمنا هذا التجمع الذي نشاهد فيه مشاركة عددا من أندية الأمانة بشكل يدل على تطور وتوسيع قاعدة اللعبة، كما أن لعبة كرة اليد أصبحت من الألعاب التي فرضت وجودها في الساحة الرياضية اليمنية حيث أصبح لدينا 57 فريقا من مختلف محافظات الجمهورية..

 

وتابع المدعي قائلا: سنعمل ما بوسعنا لتطوير اللعبة حسب الإمكانيات المتاحة متمنين من وزارة الشباب والرياضة أن تدعم اللعبة كلعبة جماعية لكونها بحاجة إلى مزيدا من الاهتمام والدعم، وأنا أثق بتعاون وزير الشباب والرياضة الأخ معمر الإرياني الذي وعدنا بالدعم وننتظر من الإخوة في قيادة الوزارة تصنيف اللعبة كلعبة جماعية وليس كما هو حاصل الآن..

 وعن خطة الاتحاد للموسم الحالي أكد المدعي بأن الموسم سيكون حافلا بالبطولات والأنشطة والدورات التأهيلية التي ستنفذ وفقا لخطتنا الجديدة وبما يضمن تحقيق أهداف الاتحاد بتوسيع قاعدة اللعبة مشيرا إلى أن هناك بطولات آسيوية ستشارك فيها منتخبات اتحاد اليد وستكون بشكل أفضل من السابق..

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2399