آخر الأخبار :
مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » اقلام وكتابات

المدرسة البرتغالية الانسب للكرة اليمنية .. يااتحاد..

اخبار الساعة - خالد واكد   | بتاريخ : 19-01-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

طالما والمدرب الصربي يماطل للاسبوع الثالث على التوالي ارى انه من الواجب ومن باب حفظ  الكرامة ايقاف المفاوضات مع هذا المدرب  الذي لايقدر ظرف الكرةاليمنية الحالي واوجه نصيحة اخوية للاتحاد العام لكرة القدم اذا ما اردتم فعلا التعاقد مع مدرب اجنبي ولديكم النيةلتطويرالكرة اليمنية والمنتخبات الوطنية وتحقيق نتائج ايجابة والفوز فماعليكم سوى الاتجاه للمدرسة البرتغالية فهي الانسب والاصلح لامكانيات اللاعب اليمني فقد جربنا المدرسة الصربية والكرواتية والبلجيكية والبرازيليةوكلها لم تفلح فماعليكم التجربة وسترون النتائج كيف ستكون .واليكم بعض الاسماء التدريبية البرتغالية الذي البعض منكم قد سمع بها من خلال عمله السابق في دول المنطقة (فرناندو ماركيز- نيلوفينغادا -انطونيوا اوليفيرا-ارثر جورج -فيرناندو تشالانا - ماريانو باريتو-الفريدوكازميرو )اسماء معظمها معروف ومطالبها المادية بحدود المعقول وفي امكانيات الاتحاد العام .كما ان الكرة البرتغالية مشهود لها بتقديم اسماء تدريبية للكرة العالمية .
فالمدرسة البرتغالية والمدرب البرتغالي  لايقل عن اقرانه المدربين الاوربيين فهم برازيل اوروبا وربما هم اعلى كعبا من المدربين الصرب في نجاحاتهم وبطولاتهم وانجازاتهم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.7541