آخر الأخبار :
دراسة تكشف علاقة الحليب بمرض خطير وخبيث يصيب النساء في عملية تبادل أسرى بالساحل الغربي.. شاهد بالفيديو فرحة أسير بعد خروجة من سجون الحوثي بسبب الفقر.. معلم يقدم على ارتكاب جريمة بشعة بحق أسرته في هذه المحافظة ! تصريحات مثيرة من قيادي حوثي بصنعاء بشأن مأرب (تفاصيل) الأرصاد تكشف تفاصيل موجة الغبار التي اجتاحت معظم المحافظات .. ودرجات الحرارة ! صفعت الدكتورة اثناء المخاض .. فكيف ردت عليها؟ الكشف عن مصير حاملي فيز الإقامات وزيارات الدخول إلى المملكة بعد الغاء رحلات العمرة والزيارة السياحية ! تعرف على طريقة صناعة معجون الأسنان في المنزل الهند.. ارتفاع عدد ضحايا أسوأ موجة عنف طائفي بين الهندوس والمسلمين وزارة الصحة الإيرانية : ارتفاع عدد الوفيات بكورونا إلى 26 والإصابات إلى 245

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » اقلام وكتابات

المدرسة البرتغالية الانسب للكرة اليمنية .. يااتحاد..

اخبار الساعة - خالد واكد   | بتاريخ : 19-01-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

طالما والمدرب الصربي يماطل للاسبوع الثالث على التوالي ارى انه من الواجب ومن باب حفظ  الكرامة ايقاف المفاوضات مع هذا المدرب  الذي لايقدر ظرف الكرةاليمنية الحالي واوجه نصيحة اخوية للاتحاد العام لكرة القدم اذا ما اردتم فعلا التعاقد مع مدرب اجنبي ولديكم النيةلتطويرالكرة اليمنية والمنتخبات الوطنية وتحقيق نتائج ايجابة والفوز فماعليكم سوى الاتجاه للمدرسة البرتغالية فهي الانسب والاصلح لامكانيات اللاعب اليمني فقد جربنا المدرسة الصربية والكرواتية والبلجيكية والبرازيليةوكلها لم تفلح فماعليكم التجربة وسترون النتائج كيف ستكون .واليكم بعض الاسماء التدريبية البرتغالية الذي البعض منكم قد سمع بها من خلال عمله السابق في دول المنطقة (فرناندو ماركيز- نيلوفينغادا -انطونيوا اوليفيرا-ارثر جورج -فيرناندو تشالانا - ماريانو باريتو-الفريدوكازميرو )اسماء معظمها معروف ومطالبها المادية بحدود المعقول وفي امكانيات الاتحاد العام .كما ان الكرة البرتغالية مشهود لها بتقديم اسماء تدريبية للكرة العالمية .
فالمدرسة البرتغالية والمدرب البرتغالي  لايقل عن اقرانه المدربين الاوربيين فهم برازيل اوروبا وربما هم اعلى كعبا من المدربين الصرب في نجاحاتهم وبطولاتهم وانجازاتهم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1734