آخر الأخبار :
إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة) ترامب يفضح قدرات قوات بلاده: ماتيس قال لي ليس لدينا ذخيرة! رئيس فرنسا لولي العهد السعودي: على العالم أن يظهر قوياً تجاه اعتداءات أرامكو فتحي بن لزرق يهاجم الشرعية بسبب هذا الشي ! عاجل: السعودية تعلن انضمامها الى تحالف بحري جديد بلومبيرغ الامريكية: البنتاغون سيكشف عن المتسبب في هجمات أرامكو خلال 48 ساعة صور أقمار صناعية أمريكية تلتقط تجهيز إيران أسلحتها قبل الهجوم على السعودية (NPR) انفجار واطلاق نار كثيف بالمعلا في عدن

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

عصام السنيني يقدم استقالته من رئاسة اتحاد كرة الطاولة

عصام السنيني يقدم استقالته من رئاسة اتحاد كرة الطاولة

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 19-01-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

قدم الدكتور عصام السنيني رئيس الاتحاد العام لكرة الطاولة استقالته من منصب رئيس الاتحاد إلى وزير الشباب والرياضة الأخ معمر الإرياني في خطوة شكلت مفأجاة في الشارع الرياضي لكون السنيني أول رئيس اتحاد يُقدم على تقديم استقالته إثر نجاحه بالإجماع في انتخابات الاتحادات الرياضية الموسم الفائت..

وجاءت استقالة دكتور اللعبة لأسباب عدة انحصرت أهمها في المماحكات الحاصلة بين عددا من أعضاء الاتحاد بالإضافة إلى شحة المخصص المالي الذي يتحصل عليه الاتحاد من صندوق النشء ..

 وكانت الاستقالة قد حملت عددا من المبررات والتي جاء في سياقها عدم تقدير اللاعبين للجهود المبذولة من قبل قيادة الاتحاد واهتمامهم بمصالحهم وعدم تحليهم بالروح الرياضية ..

 وعلمنا من مصادر مقربة أن رئيس الاتحاد المستقيل على استعداد لتسليم قيادة اللعبة لمن يمتلك المؤهلات ويحفل بالإمكانيات خاصة أن هناك ودائع تقدر بخمسة وعشرون مليون ريال بالإضافة إلى مستلزمات وأدوات الكرة الطاولة..

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1832