آخر الأخبار :
احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الجيش المصري في بيانه رقم 2 "يضمن" تنفيذ الاصلاحات التي وعد بها مبارك

الجيش المصري في بيانه رقم 2 "يضمن" تنفيذ الاصلاحات التي وعد بها مبارك

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي   | بتاريخ : 11-02-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

 أعلن الجيش المصري في بيان اسماه "البيان رقم 2" وتلي على التلفزيون المصري قبيل ظهر الجمعة أنه "قرر ضمان تنفيذ" الاصلاحات التي تعهد بها الرئيس المصري حسني مبارك في خطابه مساء الخميس، وتعهدت القوات المسلحة بإنهاء حالة الطوارئ فور انتهاء الظروف الحالية والفصل في الطعون الانتخابية واجراء التعديلات الدستورية واجراء الانتخابات الرئاسية على ضوء ما تقرر من تعديلات دستورية.

الجيش المصري في بيانه رقم 2 "يضمن" تنفيذ الاصلاحات التي وعد بها مبارك

كما حذر الجيش من "المساس بأمن وسلامة الوطن والمواطنين"، وشدد البيان على عدم الملاحقة الامنية للشرفاء الذين رفضوا الفساد وطالبوا بالاصلاح محذرا من المساس بامن وسلامة الوطن والمواطن، واكدت القوات المسلحة على ضرورة انتظام العمل بمرافق الدولة وعودة الحياة الطبيعية "حفاظا على مصالح وممتلكات شعبنا العظيم".

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1727