آخر الأخبار :
في جريمة بشعة.. شاب سعودي بجازان يقتل والده نحرا (تفاصيل) تناول التوت بانتظام وسيلة سهلة للحماية من أعراض مرض باركنسون تركيا تهاجم الدول العربية وتقول ان جهود الامارات بقيادة السعودية مقلقة شركة صينية تكشف عن هاتف منافس يدخل عالم 5G قريبا من غرائب احداث اليمن.. اثنين اشقاء يؤدون اليمين الدستورية امام المشاط والرئيس هادي (صورة) هاني بن بريك يلتقي بقيادي مؤتمري وهذا ما قاله ! (صورة) فيديو "كاد يدهسهم".. سائق قطار: من صدمتهم يعذبونني في أحلامي شركة الغاز بصنعاء تعلن عن بشارة جديدة للمواطنين علامة في البراز تحذر من احتمال الإصابة بسرطان الأمعاء! سقوط 50 قتيل وجريح في معركة دامية ب محافظة الفيوم المصرية خلال 3 ساعات فقط

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الجيش المصري في بيانه رقم 2 "يضمن" تنفيذ الاصلاحات التي وعد بها مبارك

الجيش المصري في بيانه رقم 2 "يضمن" تنفيذ الاصلاحات التي وعد بها مبارك

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي   | بتاريخ : 11-02-2011    | منذ: 10 سنوات مضت

 أعلن الجيش المصري في بيان اسماه "البيان رقم 2" وتلي على التلفزيون المصري قبيل ظهر الجمعة أنه "قرر ضمان تنفيذ" الاصلاحات التي تعهد بها الرئيس المصري حسني مبارك في خطابه مساء الخميس، وتعهدت القوات المسلحة بإنهاء حالة الطوارئ فور انتهاء الظروف الحالية والفصل في الطعون الانتخابية واجراء التعديلات الدستورية واجراء الانتخابات الرئاسية على ضوء ما تقرر من تعديلات دستورية.

الجيش المصري في بيانه رقم 2 "يضمن" تنفيذ الاصلاحات التي وعد بها مبارك

كما حذر الجيش من "المساس بأمن وسلامة الوطن والمواطنين"، وشدد البيان على عدم الملاحقة الامنية للشرفاء الذين رفضوا الفساد وطالبوا بالاصلاح محذرا من المساس بامن وسلامة الوطن والمواطن، واكدت القوات المسلحة على ضرورة انتظام العمل بمرافق الدولة وعودة الحياة الطبيعية "حفاظا على مصالح وممتلكات شعبنا العظيم".

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0997