آخر الأخبار :
مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الجيش المصري في بيانه رقم 2 "يضمن" تنفيذ الاصلاحات التي وعد بها مبارك

الجيش المصري في بيانه رقم 2 "يضمن" تنفيذ الاصلاحات التي وعد بها مبارك

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي   | بتاريخ : 11-02-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

 أعلن الجيش المصري في بيان اسماه "البيان رقم 2" وتلي على التلفزيون المصري قبيل ظهر الجمعة أنه "قرر ضمان تنفيذ" الاصلاحات التي تعهد بها الرئيس المصري حسني مبارك في خطابه مساء الخميس، وتعهدت القوات المسلحة بإنهاء حالة الطوارئ فور انتهاء الظروف الحالية والفصل في الطعون الانتخابية واجراء التعديلات الدستورية واجراء الانتخابات الرئاسية على ضوء ما تقرر من تعديلات دستورية.

الجيش المصري في بيانه رقم 2 "يضمن" تنفيذ الاصلاحات التي وعد بها مبارك

كما حذر الجيش من "المساس بأمن وسلامة الوطن والمواطنين"، وشدد البيان على عدم الملاحقة الامنية للشرفاء الذين رفضوا الفساد وطالبوا بالاصلاح محذرا من المساس بامن وسلامة الوطن والمواطن، واكدت القوات المسلحة على ضرورة انتظام العمل بمرافق الدولة وعودة الحياة الطبيعية "حفاظا على مصالح وممتلكات شعبنا العظيم".

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1852