آخر الأخبار :
قيادي حوثي يداهم مدرسة تحفيظ قران في إب ويغلقها صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا" قناة إيرانية: وفاة أكثر من 210 إيرانيين في مختلف المدن الإيرانية بسبب فيروس كورونا بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها! اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني الجمعة 28 فبراير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الجيش المصري في بيانه رقم 2 "يضمن" تنفيذ الاصلاحات التي وعد بها مبارك

الجيش المصري في بيانه رقم 2 "يضمن" تنفيذ الاصلاحات التي وعد بها مبارك

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي   | بتاريخ : 11-02-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

 أعلن الجيش المصري في بيان اسماه "البيان رقم 2" وتلي على التلفزيون المصري قبيل ظهر الجمعة أنه "قرر ضمان تنفيذ" الاصلاحات التي تعهد بها الرئيس المصري حسني مبارك في خطابه مساء الخميس، وتعهدت القوات المسلحة بإنهاء حالة الطوارئ فور انتهاء الظروف الحالية والفصل في الطعون الانتخابية واجراء التعديلات الدستورية واجراء الانتخابات الرئاسية على ضوء ما تقرر من تعديلات دستورية.

الجيش المصري في بيانه رقم 2 "يضمن" تنفيذ الاصلاحات التي وعد بها مبارك

كما حذر الجيش من "المساس بأمن وسلامة الوطن والمواطنين"، وشدد البيان على عدم الملاحقة الامنية للشرفاء الذين رفضوا الفساد وطالبوا بالاصلاح محذرا من المساس بامن وسلامة الوطن والمواطن، واكدت القوات المسلحة على ضرورة انتظام العمل بمرافق الدولة وعودة الحياة الطبيعية "حفاظا على مصالح وممتلكات شعبنا العظيم".

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1984