آخر الأخبار :
فرع المؤتمر الشعبي العام في أمريكا يستقبل وفد البرلمان اليمني المشارك في الأمم المتحده تفاصيل ما حدث في محافظة المهرة بين قوات التحالف ومسلحين مجهولين سجن وترحيل عربيين قاما بابتزاز فتاة سعودية بنشر صورها عاجل: اندلاع اشتباكات بين قوات من الجيش ومسلحي القبائل بمحافظة المهرة بالفيديو.. أخطر هبوط جانبي لطائرة إماراتية في لندن "الصحة العالمية": كورونا أقل قتلاً من سارس والفيروسات المشابهة العاصفة "كيارا" تخرج وحشا غامضا من أعماق البحر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الاثنين 17 فبراير 2020 توفي في عمر 86 عاما.. "كورونا" يخطف العالم البارز في مجال الهندسة الطبية الصين تعلن عن اخبار مبشرة بشأن فيروس كورونا

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

منافسة ساخنة بين فيسبوك وجوجل للاستحواذ على تويتر

منافسة ساخنة بين فيسبوك وجوجل للاستحواذ على تويتر

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي   | بتاريخ : 11-02-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن جوجل وفيسبوك وشركات أخرى تجري محادثات على مستوى مسؤولين صغار للاستحواذ على تويتر تم خلالها تقدير موقع الانترنت بما يصل إلى عشرة مليارات دولار.

عدد مشتركي تويتر بلغ 175 مليونا في سبتمبر

حيث جمع تويتر تمويلات بقيمة 200 مليون دولار في ديسمبر في صفقة قدرت قيمة الموقع عند 3.7 مليار دولار. كما بلغ عدد مشتركي الموقع الذي يسمح للمستخدمين ببث رسائل قصيرة لمجموعات من المتابعين 175 مليونا في سبتمبر.

وقالت وول ستريت جورنال على موقعها الالكتروني إن مسؤولين تنفيذيين في تويتر أجروا محادثات "على مستوى مسؤولين صغار" مع مسؤولين من فيسبوك وجوجل في الشهور الأخيرة بشأن استحواذ محتمل على تويتر.

وأضافت نقلا عن مصادر مطلعة قالت الصحيفة إن شركات أخرى أيضا عقدت محادثات مماثلة، وقال التقرير "الأمر الغريب هو الأموال التي تقول مصادر مطلعة إن المناقشات مع عدة شركات مهتمة على الأقل دارت حولها وهي تقييم يقدر في حدود ثمانية إلى عشرة مليارات دولار"، وقالت الصحيفة إن المحادثات لم تتوصل لشيء حتى الآن وإن جوجل وفيسبوك وتويتر رفضوا التعليق.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2333