آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

منافسة ساخنة بين فيسبوك وجوجل للاستحواذ على تويتر

منافسة ساخنة بين فيسبوك وجوجل للاستحواذ على تويتر

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي   | بتاريخ : 11-02-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن جوجل وفيسبوك وشركات أخرى تجري محادثات على مستوى مسؤولين صغار للاستحواذ على تويتر تم خلالها تقدير موقع الانترنت بما يصل إلى عشرة مليارات دولار.

عدد مشتركي تويتر بلغ 175 مليونا في سبتمبر

حيث جمع تويتر تمويلات بقيمة 200 مليون دولار في ديسمبر في صفقة قدرت قيمة الموقع عند 3.7 مليار دولار. كما بلغ عدد مشتركي الموقع الذي يسمح للمستخدمين ببث رسائل قصيرة لمجموعات من المتابعين 175 مليونا في سبتمبر.

وقالت وول ستريت جورنال على موقعها الالكتروني إن مسؤولين تنفيذيين في تويتر أجروا محادثات "على مستوى مسؤولين صغار" مع مسؤولين من فيسبوك وجوجل في الشهور الأخيرة بشأن استحواذ محتمل على تويتر.

وأضافت نقلا عن مصادر مطلعة قالت الصحيفة إن شركات أخرى أيضا عقدت محادثات مماثلة، وقال التقرير "الأمر الغريب هو الأموال التي تقول مصادر مطلعة إن المناقشات مع عدة شركات مهتمة على الأقل دارت حولها وهي تقييم يقدر في حدود ثمانية إلى عشرة مليارات دولار"، وقالت الصحيفة إن المحادثات لم تتوصل لشيء حتى الآن وإن جوجل وفيسبوك وتويتر رفضوا التعليق.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1679