آخر الأخبار :
المجلس الانتقالي يكشف عن مفاجأة ويطالب بتوحيد الشرعية أسعار النفط ترتفع بنحو 15 % إطلاق أسرع معيار للشبكة اللاسلكية Wi-Fi 6 رسميًا هيثم شاكر في أول ظهور له يتحدث عن إصابته بالسرطان وشائعة إدمانه المخدرات (فيديو) اندلاع اشتباكات بالقرب من مطار صنعاء غداً.. منتخب ناشئي اليمن يواجه بوتان في افتتاح التصفيات الآسيوية البرهان يكشف عن شرط وحيد لسحب القوات السودانية من اليمن ترامب: لم أعد بحماية السعودية.. وهذا ما سنقوم به الآن ! الكشف عن 13 ألف انتهاك بحق النساء ارتكبها الحوثيون خلال عام واحد وفاة زوج في اب بعد ارتكاب زوجته بحقه جريمة بشعة واحرقته حيا

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

وزير الشباب والرياضة يرفض استقالة رئيس اتحاد الطاولة ويؤكد دعم كافة الاتحادات

وزير الشباب والرياضة يرفض استقالة رئيس اتحاد الطاولة ويؤكد دعم كافة الاتحادات

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 21-01-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

رفض وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني الاستقالة التي تقدم بها الدكتور عصام السنيني رئيس الاتحاد العام لكرة الطاولة والتي وضعها دكتور اللعبة على طاولة وزير الشباب والرياضة والتي أرجعها رئيس الاتحاد لبعض المعوقات التي واجهت عمل الاتحاد وعدم تسلمه للمخصصات المالية في وقتها بالإضافة إلى ما أسماه بعدم تكاتف بعض أعضاء الاتحاد لتطوير اللعبة..

وجاء رفض وزير الشباب والرياضة للاستقالة بعد لقاء جمعه بالدكتور عصام السنيني وخلال اللقاء أوضح الإرياني عددا من الظروف التي تمر بها الرياضة اليمنية وهو ما ينعكس بطبيعة الحال على أداء الاتحادات ومنها اتحاد الطاولة وأن المشكلة المالية التي يعاني منها الجميع ستنتهي مع تحصيل ال1% التي خصصت من قبل الاتصالات وأن الاتحادات ستكون ذات أولوية خاصة في عملية ضخ المخصص المادي بما يكفل حل الكثير من مشكلاتها، مشيرا إلى أن الوزارة ستبذل ما بوسعها لرفد الرياضة اليمنية بما تستحقه في ظل اهتمام ومتابعة فخامة رئيس الجمهورية  المناضل عبدربه منصور هادي الذي يعتبر الشباب والرياضيين من أولويات النهوض بالوطن في شتى المجالات..

 

وفي ذات السياق أشاد وزير الشباب بالاتحاد العام لكرة الطاولة الذي اختتم موسمه الفائت بتميز كبير رافق أنشطته المحلية والخارجية مضيفا بأن ما حققه الاتحاد من إنجازات هو فخر لليمن ويجب أن يتواصل هذا النشاط في ظل قيادة اتحاد فاعلة ممثلة بالدكتور عصام السنيني وباقي أعضاء الاتحاد الذي وجه لهم وزير الشباب دعوة للعمل من أجل اللعبة وتطويرها بالتفاهم والانسجام..

 

بدوره ثمن الدكتور عصام السنيني موقف وزير الشباب معتبرا رفضه للاستقالة شهادة نجاح له شخصيا وللاتحاد وأن وعود الوزير بالتفاعل مع كافة الاتحادات الرياضية ومنها اتحاد الطاولة يأتي في ظل الانتعاش المالي الذي سيشهده صندوق النشء ورعاية الشباب من خلال الجهود التي بذلت لتحصيل الـ1% من الاتصالات بالإضافة إلى تواصل البحث عن موارد دخل للصندوق من جهات أخرى..

وقال السنيني إن الاتحاد سيواصل نشاطه في ظل رعاية واهتمام وزير الشباب والرياضة وهو ما عهدناه منه من خلال تسهيل أبرز احتياجاتنا متمنيا عاما مميزا للطاولة اليمنية ولباقي الألعاب..

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1857