آخر الأخبار :
التحقيقات بشأن هجوم “أرامكو” تكشف مفاجأة وتفاصيل تنشر لأول مرة..! (ماذا حدث؟) ترامب يقول نعلم من المتورط بهجمات أرامكو وجاهزون للرد مؤشرات لانقلاب اسعار الصرف.. اليكم اسعار الصرف واوضاع السوق الاثنين 16 سبتمبر 2019م مقتل جندي في هجوم على نقطه بعدن طارق صالح يكشف سبب الهجوم على شركة ارامكو السعودية اللاعب اليمني محسن قراوي يفوز بجائزة «أجمل هدف» في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم عاجل: اندلاع معركة بين الحوثيين داخل مدينة الحديدة عاجل: مسؤول أمريكي كبير لرويترز: الهجمات على السعودية لم تأت من اليمن أخبار شبوة.. ومن هو الضابط الذي قتل في كمين لقوات الانتقالي في شبوة (تفاصيل ما حدث) مسؤول حكومي يقول إن الرئيس هادي سيدعو الإمارات للخروج من بلاده خلال أيام

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

مورينيو وإيتو يدخلان التاريخ بعد الفوز على اليونايتد

مورينيو وإيتو يدخلان التاريخ بعد الفوز على اليونايتد

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 21-01-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

كسر البرتغالي جوزيه مورينيو الرقم القياسي المسجل باسم السير الاسكتلندي اليكس فيرجسون ليصبح “أسرع” مدرب يصل الى 100 انتصار في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وحقق مدرب تشيلسي الفوز رقم 100 في البريميير ليج اليوم أمام مانشستر يونايتد في ملعبه ستامفورد بريدج (3-1) بعد 142 مباراة خاضها في البطولة.

وكان المعتزل فيرجسون قد حقق 100 انتصار مع مان يونايتد في 162 مباراة.

ويحل في المرتبة الثالثة الفرنسي أرسين فينجر حيث حقق المئوية بعد 179 مباراة مع أرسنال، ثم الإسباني رافائيل بنيتيز في 181 مباراة مع ليفربول وتشيلسي، ومن بعده كيني دالجليش في 197 مباراة مع ليفربول وبلاكبيرن ونيوكاسل.

كما دخل النجم الكاميروني صامويل إيتو مهاجم تشيلسي التاريخ في مباراة اليوم، كونه رابع لاعب يهز شباك الشياطين الحمر بهاتريك في البريميير بعد ديفيد بينتلي والهولندي ديرك كاوت والبلجيكي روميلو لوكاكو.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8688) قراءة

Total time: 0.9883