آخر الأخبار :
عاجل بالصور.. من هو المسؤول الذي اعلن وجود حالة كورونا بصنعاء ثم تراجع شركة النفط تعلن تخفيض سعر البنزين ليصل سعر الدبه إلى 3300 ريال الصحة السعودية تعلن تسجيل 5 وفيات جديدة و165 إصابة جديدة بفيروس كورونا صنعاء تغلق اسواق القات وتوقعات بإعلان حالات كورونا خلال الساعات القادمة عدن.. قائد اللواء الثالث يكشف عن تشجيل لجنة تحقيق في واقعة اغتصاب نازحات بعدن إليكم حصيلة كورونا في عموم امريكا حتى يوم امس الاربعاء اسعار صرف الدولار والسعودي الخميس 2 ابريل 2020م بصنعاء وعدن البدء في عدن بمحاكمة "عبدالملك الحوثي" بتهمة الانقلاب على الدولة اكتشاف هام للغاية للعلماء الصينين لعلاج فيروس كرونا عاجل: الداخلية السعودية تقرر حظر تجوال كلي (24 ساعة) في هذه المدينتين !

أخبار الساعة » السياسية » عربية

احتفالات عارمة في مصر وبعض الدول العربية بسقوط نظام حسني مبارك

احتفالات عارمة في مصر وبعض الدول العربية بسقوط نظام حسني مبارك

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي   | بتاريخ : 11-02-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

أعلن عمر سليمان نائب الرئيس المصري أن الرئيس حسني مبارك قرر التنحي عن منصب رئيس الجمهورية وكلف المجلس الأعلى للقوات المسلحة بإدارة شؤون البلاد.

وقال سليمان إنه "في هذه الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد" قرر الرئيس مبارك تخليه عن السلطة وتكليف المجلس الأعلى للقوات المسلحة بإدارة شؤون البلاد.

وفور إعلان سليمان قرار تنحي مبارك عن السلطة اشتعل ميدان التحرير، وسط القاهرة، بهتافات الفرح من قبل المتظاهرين الذي يحتشدون فيه.

ولوح مئات آلاف الثوار المصريين بالأعلام وبكوا وهتفوا وعانقوا بعضهم البعض في هذه الحظة التاريخية من تاريخ مصر والعالم العربي.

كما عمت الفرحة دولا عربية عدة منها اليمن .. حيث خرج المواطنون في محافظة عدن بمسيرة مبتهجون بسقوط نظام حسني مبارك.

وفي محافظات اخرى منها اب وتعز وذمار احتفل المواطنون بسقوط نظام مبارك بإطلاق وابل من الأعيرة النارية في الهواء.

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
عصام على اسكندرية -   بتاريخ: 11-02-2011    
الحمد للة والفضل لشهداء ثورة مصر العزيزة وخاصة شبابها ويارب نحول فرحتنا لمظاهرة اخلاص وعمل من اجل بناء مصر حرة نظيفة كريمة شامخة
نحن شامخون شامخون يا صفوت الشريف وانت الى مزبلة تاريخ مبارك الاسود بحزبة وومزوريه ومرتشية وسارقية وخائنية الحمد لله وتحيااااااااااااااا مصر

Total time: 0.1498