أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

حزب التضامن الوطني يدين جريمة اغتيال أحمد شرف الدين ويدعوالقوى الوطنية إلى الاصطفاف وتضافر الجهود بجانب الرئيس هادي

- حسام أحمد

حزب التضامن الوطني يدين جريمة اغتيال أحمد شرف الدين
يدين حزب التضامن الوطني جريمة اغتيال عضو مؤتمر الحوار الوطني الدكتور أحمد عبد الرحمن شرف الدين الذي اغتيل صباح اليوم بالعاصمة صنعاء، أثناء ذهابه لحضور الجلسة العامة الختامية للحوار الوطني، وكذلك محاولة اغتيال نجل أمين عام حزب التجمع اليمني للإصلاح.
وحزب التضامن إذ يدين الجريمة الإرهابية الجبانة التي لم تستهدف شخص الدكتور أحمد شرف الدين فحسب بل استهدفت مرحلة حساسة من تاريخ اليمن في محاولة مفضوحة للحيلولة دون انتقاله إلى مرحلة بناء الدولة الحديثة التي يتوق لها اليمنيون جميعاً، من خلال مؤتمر الحوار الوطني.
وفي هذا الصدد يدعو حزب التضامن الوطني الحكومة والجهات الأمنية إلى تحمل مسئوليتها إزاء جريمة الاغتيال هذه والعمل على سرعة التحقيق، وتقديم الجناة للعدالة بعد توضيح الحقائق للرأي العام.
كما يعرب عن أسفه لحدوث مثل هذه الجريمة وغيرها من الجرائم على مرأى ومسمع من أجهزة الأمن التي هي مدعوة اليوم أكثر من أي وقت مضى إلى تحمل مسئولياتها أمام الله والوطن.
وفي الوقت نفسه يدعو حزب التضامن كافة القوى الوطنية والسياسية ومنظمات المجتمع المدني إلى الاصطفاف وتضافر الجهود بجانب الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية رئيس مؤتمر الحوار الوطني؛ ضد من يعيق عملية التحول المنشود لبناء اليمن الجديد من دعاة العنف والقتل.
مقدماً صادق العزاء والمواساة إلى أسرة الشهيد الدكتور أحمد عبد الرحمن شرف الدين، سائلاً الله أن يتغمده بواسع رحمته، داعياً الله أن يجنب اليمن شرور المتربصين باليمن وأمنه واستقراره .


صنعاء –21 – 1 – 2014م

المصدر : التضامن الوطني

Total time: 0.0612