آخر الأخبار :
عاجل: مقتل قائد سعودي كبير في انفجار باليمن وعدد من الجنود اليمنيين والسعوديين رصدتهما كاميرات مراقبة.. جريمة سرقة في الرياض مشابهة جدا لجريمة سارق الشناط بصنعاء.. (شاهد) سعودي ارتكب جريمة قتل بشعة واحدة .. لكن تنفيذها استمر أياماً.. والداخلية السعودية تكشف تفاصيلها شاهد كيف حاول شابان سعوديان سرقة حقيبة امرأة وسط الشارع.. وماذا حدث لها (فيديو) عاجل.. بعد ساعات من الان: السعودية تعلن اجراء تجربة بعد ظهر اليوم وسيصل مداها الى هذه المحافظات ! خلل في "واتساب" يضرب ملايين المشتركين تحليل روسي.. القرار يتّخذ اليوم: هل يبدأ ترامب الحرب ضد إيران ترامب يتحدث عن "الخيار النهائي" ضد إيران مؤتمر إب يهدد الحوثيين ويدين التعيينات خارج القانون وإقصاء أبناء المحافظة ويطالب بتغيير وزراء مؤتمريين طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

مغردون ينشرون صورًا لنساء في مباراة النصر والشباب السعوديان

مغردون ينشرون صورًا لنساء في مباراة النصر والشباب السعوديان

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 22-01-2014    | منذ: 6 سنوات مضت
 نشر عددًا من المغردين عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر صوراً تظهر جانبا من الحضور النسائي في المقصورة الرئيسية المخصصة للشخصيات الهامة في استاذ الملك فهد الدولي خلال لقاء فريقي النصر والشباب مساء أمس ضمن نصف نهائي كأس ولي العهد، والتي تغلب بها النصر على الفريق الشبابي بهدف وحيد دون مقابل.
 
وكشف متابعون أن السيدات الحاضرات من دول غير عربيه, فيما قال مغردون أن وجود السيدات أمر مثير للجدل  علما بأن نساء وفتيات المملكة ممنوعات من ذلك، وأثارت الصور جدلاً واسعاً، متسائلين هل هناك ضوابط غير معلنة تكفل لهن الدخول، وقال البعض هل هذا يستثني دخول النساء السعوديات، وهل الاجنبيات لهن خصوصية وضوابط اخرى لدخولهن.
 
رابط الخبر بصحيفة الوئام: مغردون ينشرون صورًا لنساء في مباراة النصر والشباب
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8031) قراءة

Total time: 0.1978