آخر الأخبار :
مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عاملي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل) الريال اليمني ينهار ويتحطم أمام الدولار (اسعار الصرف مساء الاربعاء 18 سبتمبر 2019م) منتخب اليمن للناشئين يكتسح بوتان بعشرة اهداف مقابل هدف (فيديو الاهداف)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بيليه: البرازيل و إسبانيا وألمانيا الأوفر حظًا للفوز بمونديال 2014

بيليه: البرازيل و إسبانيا وألمانيا الأوفر حظًا للفوز بمونديال 2014

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 23-01-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

قال أسطورة كرة القدم البرازيلية «بيليه» في بوجوتا، إن منتخبات البرازيل و إسبانيا و ألمانيا تُعد المرشحة الرئيسية للفوز في المونديال المقبل.

وذكر “بيليه”، في مؤتمر صحفي تم عقده بمناسبة تقديم المؤسسة الجديدة من مجموعة “سانتاندير” المصرفية الإسبانية في كولومبيا، أن “إسبانيا دون شك وألمانيا، لأنها تلعب بشكل جيد للغاية، والبرازيل لأننا نلعب في عقر دارنا تمثل الفرق، التي تحظى بأفضل فرص”.

وأعرب عن رغبته في عدم تكرار سقوط البرازيل أمام أوروجواي في نهائي عام 1950 ، مؤكدًا أن منتخب بلاده سيحظى للمرة الأولى في مونديال بدفاع أفضل من الهجوم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9113) قراءة

Total time: 0.2929