آخر الأخبار :
المجلس الانتقالي يكشف عن مفاجأة ويطالب بتوحيد الشرعية أسعار النفط ترتفع بنحو 15 % إطلاق أسرع معيار للشبكة اللاسلكية Wi-Fi 6 رسميًا هيثم شاكر في أول ظهور له يتحدث عن إصابته بالسرطان وشائعة إدمانه المخدرات (فيديو) اندلاع اشتباكات بالقرب من مطار صنعاء غداً.. منتخب ناشئي اليمن يواجه بوتان في افتتاح التصفيات الآسيوية البرهان يكشف عن شرط وحيد لسحب القوات السودانية من اليمن ترامب: لم أعد بحماية السعودية.. وهذا ما سنقوم به الآن ! الكشف عن 13 ألف انتهاك بحق النساء ارتكبها الحوثيون خلال عام واحد وفاة زوج في اب بعد ارتكاب زوجته بحقه جريمة بشعة واحرقته حيا

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

ميسي وتيلو يقودان برشلونة للثأر من ليفانتي والاقتراب من المربع الذهبي

 ميسي وتيلو يقودان برشلونة للثأر من ليفانتي والاقتراب من المربع الذهبي

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 23-01-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

وضع كريستيان تيلو فريقه برشلونة على مشارف التأهل الى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس اسبانيا بقيادته للفوز على ليفانتي 4-1 خارج قواعده الاربعاء في ذهاب ربع النهائي.
وسجل تيلو ثلاثية (60 و81 و86) في اللقاء الذي تخلف فيه فريقه بهدف للمغربي نبيل الزهر (31) قبل ان يهديه خوانفران هدف التعادل في بداية الشوط الثاني (53 خطأ في مرمى فريقه).
واسترد برشلونة اعتباره من ليفانتي الذي اجبره الاحد الماضي على الاكتفاء بنقطة بالتعادل معه 1-1 في المرحلة العشرين من الدوري المحلي.
وخاض مدرب النادي الكاتالوني الارجنتيني خيراردو مارتينو اللقاء بتغيير ثمانية لاعبين من التشكيلة التي خاضت لقاء الاحد ولم يبق منها سوى بدرو رودريغيز وتشافي هرنانديز والارجنتيني ليونيل ميسي الذي خاض مباراته رقم 400 بقميص "بلاوغرانا" وكان مهندس الاهداف الثلاثة التي سجلها تيلو.
ومن المتواقع ان يحافظ برشلونة على هذه الافضلية الواضحة عندما يستضيف لقاء الاياب الاربعاء المقبل.
كما قطع ريال سوسييداد شوطا هاما نحو نصف نهائي بفوزه على ضيفه راسينغ سانتاندر 3-1.
ويدين سوسييداد بفوزه الى ميكيل غونزاليس الذي سجل ثنائية (4 و33) فيما اضاف المكسيكي كارلوس فيلا الهدف الثالث (60).
اما هدف سانتاندر الذي يستضيف مباراة الاياب في 30 الحالي، فكان من نصيب العاجي مامادو كونيه (83).
ويلتقي الفائز من هذه المواجهة في دور الاربعة مع الفائز من مواجهة برشلونة وليفانتي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10099) قراءة

Total time: 0.2241