أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

عروض مسرحية للتوعية بالنظافة بمديريات تعز

- تعز: عبدا لهادي ناجي
بدأت يوم الخميس في مديرية موزع محافظة تعز  العروض المسرحية الخاصة بالتوعية حول غسيل اليدين والحفاظ الآمن للمياه والتي تنفذها جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية بتمويل من منظمة اليونيسف ضمن مشروع إمدادات المياه والصرف الصحي القائمة على المجتمع في خمس مديريات بتعز ، وخلال العرض المسرحي بمديرية موزع والذي أقيم برعاية الشيخ / عبد الكريم حيدر مدير عام مديرية موزع وحضره حشد جماهيري كبير من كافة الأعمار.
وفي الحفل الافتتاحي ألقيت ، بعدها قدمت فرقة ألوان  الفنية عرض مسرحي بعنوان : حكاية العم كريم ،  بقيادة صلاح المقر مي الذي ناقش من خلالها مخاطر عدم الاهتمام بالنظافة  من خلال التركيز على أهمية غسل اليدين قبل الأكل وبعده وبعد الخروج من الحمام ، وحثت المسرحية الجمهور على دعم مثل هذه الفعاليات التي تعمل على نشر الوعي حفاظاً على سلامة المجتمع . حضر العرض ممثلة اليونيسف المهندسة / شيماء الريماني ، والأخ : عادل الحمود - منسق التوعية والتثقيف بالمنظمة .
وفي إطار البرنامج يقام عصر اليوم الجمعة العرض المسرحي الثاني في منطقة يختل بمديرالمخاء ، والعرض الثالث في المعافر يوم السبت ، والرابع بمقبنة يوم الأحد ، والعرض الخامس  في جبل حبشي يوم  الاثنين،

Total time: 0.052