آخر الأخبار :
السعودية تكشف سبب وقف إطلاق النار في اليمن والحوثيون يرفضون رويترز: اتفاق بين السعودية و روسيا بشأن انتاج النفط مؤتمر صنعاء بقيادة ابو راس يفصل اكثر من 30 قيادي من حزب المؤتمر (اسماء) اسعار صرف الدولار والسعودي الخميس 9 ابريل 2020م. قيادي عاد من مأرب الى حضن الحوثيين بصنعاء من هو؟ وماذا كان يشغل من منصب؟ الميسري يكشف حقيقة استقالته من الحكومة الشرعية إعلان التحالف لوقف شامل لإطلاق النار ينعش الريال اليمني (اسعار الصرف) الصين تزيح الولايات المتحدة عن عرش براءات الاختراع إحصاءات باجمالي ضحايا فيروس كورونا عبر العالم ثان يوم عصيب بالولايات المتحدة.. أسوأ حصيلة لوفيات كورونا

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزارة الداخلية تعلن عن مكافئة خمسة مليون ريال للإدلاء بأي معلومات عن جريمة اغتيال الدكتور أحمد شرف الدين

وزارة الداخلية تعلن عن مكافئة خمسة مليون ريال للإدلاء بأي معلومات عن جريمة اغتيال الدكتور أحمد شرف الدين

اخبار الساعة - صدام حزام الجرادي   | بتاريخ : 25-01-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

أعلنت وزارة الداخلية أنها قد استحدثت هاتف خاص للتواصل معها للإدلاء بأي معلومة حول حادثة اغتيال الأستاذ الدكتور أحمد شرف الدين عضو مؤتمر الحوار الوطني, ومحاولة اغتيال ابن مستشار رئيس الجمهورية عمار الأنسي, وكذا حادثة اغتيال المسئول المالي بالسفارة الإيرانية.

وأشارت وزارة الداخلية إلى أنها قد خصصت مبلغ خمسة مليون ريال مكافأة لكل من يدلي بمعلومات حقيقية ومؤكدة حول أي حادثة من الحوادث المشار إليها عبر الهاتف المجاني 198, أو عبر الإيميل http//1290166wix.

المصدر : مركز الإعلام الأمني
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0893