آخر الأخبار :
احصائية مرعبة للكورونا في امريكا فضيحة: مسلحون ينهبون 9 سيارات اسعاف وصلت إلى عدن من منظمة الصحة العالمية أسر قيادي ميداني بارز للحوثيين في جبهة صرواح (الاسم) في ضربة موجعة للشرعية.. الحوثيون يسيطرون على معسكر اللبنات في الجوف اندلاع معارك قبلية عنيفة في الحدأ بذمار كورونا.. تركيا تسجل 23 وفاة و1815 إصابة خلال 24 ساعة نيويورك تعلن تسجيل 237 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة شركة النفط تعلن تخفيض كبير في اسعار البترول واللتر ينزل إلى 223 ريال ممثل منظمة الصحة العالمية، احصائية الوفيات باليمن بسبب الكوليرا وليس الكورونا انتحار وزير مالية ولاية هيسن الألمانية بسبب كورونا

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل مواطن وسط مدينة رداع بطرقة وحشية

مقتل مواطن وسط مدينة رداع بطرقة وحشية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 25-01-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

قالت مصادر محلية برداع ان مسلحين مجهولين قاموا بقتل احد مرافقي الشيخ عبد السلام النصيري وسط مدينة رداع ظهر اليوم بطريقة وحشية.

واوضحت المصادر في تصريح ل"براقش نت" ان مسلحين مجهولين اطلقوا الرصاص الحي على المواطن " صالح عزي الدشان " وعندما سقط على الارض قامو بتقطيع جسمة بالسلاح الابيض .

مشيرا الى ان المدعوا"الدشان " يعمل مرافقا للشيخ عبد السلام النصيري شيخ مشائخ رداع وان المسلحون كانوا يسعون لغتيال الشيخ النصيري لكنه نجا .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0864