آخر الأخبار :
صحيفة عكان «عكاظ» تكشف ملامح «اتفاق جدة» وتنشر تفاصيله ! الميسري يظهر من جديد برفقة مسؤولين في الشرعية في هذه الدولة ! الحكومة اليمنية توافق على دخول 10 سفن إلى ميناء الحديدة شاهد.. لحظة انهيار مراسلة قناة فضائية بسبب حرائق لبنان.. والنيران تحاصر الناس في المنازل الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عـاجـل.. مصدر ايراني: الجثة التي عثر عليها باليمن ليست لدبلوماسينا المختطف

عـاجـل.. مصدر ايراني: الجثة التي عثر عليها باليمن ليست لدبلوماسينا المختطف

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 25-01-2014    | منذ: 6 سنوات مضت
قال مصدر مسؤول في وزارة الخارجية الإيرانية إن الجثة التي تم العثور عليها في اليمن ليس لها علاقة بالدبلوماسي الإيراني المختطف، بحسب ما نقلت قناة العالم الايرانية.

وقال مصدر أمني بوزارة الداخلية اليمنية لـ "اخبار الساعة"  أن الجثة التي عثر عليها ونسبت الى الدبلوماسي الايراني المخطوف منذ شهر يوليو الماضي في اليمن، غير واضحة الملامح ولا بد من عرضها على الطبيب الشرعي للتأكد من هوية الجثة.

حيث اكد السكرتير الصحفي لوزير الداخلية لـ "اخبار الساعة" ان الجثة غير واضحة الملامح وسيتم استدعاء الطبيب الشرعي، للتأكد من هويتها.

يذكر أن الدبلوماسي الايراني نور احمد نيكبخت، قد اختطف في شهر يوليو الماضي خلال توجهه من منزله إلى مقر عمله في السفارة الإيرانية بصنعاء، وعثر اليوم في منطقة مأرب بمنطقة عرق شبوان بوادي عبيدة على جثة غير واضحة المعالم مفصول فيها الرأس عن الجسد، ونسبتها مواقع أخبارية إلى انها للدبلوماسي الإيراني المختطف منذ أشهر.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3006