آخر الأخبار :
يحدث الآن.. في غارات متبادلة، تركيا تقصف مواقع الجيش السوري وتسيطر على 3 دبابات! تصريحات هامة من وزارة الصحة البحرينية بشأن الحالات الجديدة من كورونا.. وايران بؤرة انتشار تعليمات سعودية هامة للمواطنين بشأن كورونا حريق يلتهم عمارة سكنية في جدة.. وهذا تفاصيل ما حدث! ارتفاع ضحايا كورونا في البحرين.. بعد اكتشاف 7 حالات جديدة شاهد بالصور.. هذا ما حدث اليوم في حي البليلي في الصافية بصنعاء واسفر عن مقتل 3 اشخاص جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادي بارز في صفوفها (الاسم) بن بريك: نحن مع وحدة اليمن وسيادته على كل ترابه وصول 10 من نجوم WWE الى الرياض فيديو يوثق ظهور أعراض كورونا على نائب وزير الصحة الإيراني

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عـاجـل.. مصدر ايراني: الجثة التي عثر عليها باليمن ليست لدبلوماسينا المختطف

عـاجـل.. مصدر ايراني: الجثة التي عثر عليها باليمن ليست لدبلوماسينا المختطف

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 25-01-2014    | منذ: 6 سنوات مضت
قال مصدر مسؤول في وزارة الخارجية الإيرانية إن الجثة التي تم العثور عليها في اليمن ليس لها علاقة بالدبلوماسي الإيراني المختطف، بحسب ما نقلت قناة العالم الايرانية.

وقال مصدر أمني بوزارة الداخلية اليمنية لـ "اخبار الساعة"  أن الجثة التي عثر عليها ونسبت الى الدبلوماسي الايراني المخطوف منذ شهر يوليو الماضي في اليمن، غير واضحة الملامح ولا بد من عرضها على الطبيب الشرعي للتأكد من هوية الجثة.

حيث اكد السكرتير الصحفي لوزير الداخلية لـ "اخبار الساعة" ان الجثة غير واضحة الملامح وسيتم استدعاء الطبيب الشرعي، للتأكد من هويتها.

يذكر أن الدبلوماسي الايراني نور احمد نيكبخت، قد اختطف في شهر يوليو الماضي خلال توجهه من منزله إلى مقر عمله في السفارة الإيرانية بصنعاء، وعثر اليوم في منطقة مأرب بمنطقة عرق شبوان بوادي عبيدة على جثة غير واضحة المعالم مفصول فيها الرأس عن الجسد، ونسبتها مواقع أخبارية إلى انها للدبلوماسي الإيراني المختطف منذ أشهر.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1878