آخر الأخبار :
وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية ! تصريح جديد لمحافظ شبوة محمد صالح بن عديو واشنطن تعلن انسحابها رسميا من منظمة الصحة العالمية نجاة عبدالعزيز جباري من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة في مأرب (تفاصيل) آخر اسعار ارتفاع صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاربعاء 8 يوليو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

عـاجـل.. مصدر ايراني: الجثة التي عثر عليها باليمن ليست لدبلوماسينا المختطف

عـاجـل.. مصدر ايراني: الجثة التي عثر عليها باليمن ليست لدبلوماسينا المختطف

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 25-01-2014    | منذ: 6 سنوات مضت
قال مصدر مسؤول في وزارة الخارجية الإيرانية إن الجثة التي تم العثور عليها في اليمن ليس لها علاقة بالدبلوماسي الإيراني المختطف، بحسب ما نقلت قناة العالم الايرانية.

وقال مصدر أمني بوزارة الداخلية اليمنية لـ "اخبار الساعة"  أن الجثة التي عثر عليها ونسبت الى الدبلوماسي الايراني المخطوف منذ شهر يوليو الماضي في اليمن، غير واضحة الملامح ولا بد من عرضها على الطبيب الشرعي للتأكد من هوية الجثة.

حيث اكد السكرتير الصحفي لوزير الداخلية لـ "اخبار الساعة" ان الجثة غير واضحة الملامح وسيتم استدعاء الطبيب الشرعي، للتأكد من هويتها.

يذكر أن الدبلوماسي الايراني نور احمد نيكبخت، قد اختطف في شهر يوليو الماضي خلال توجهه من منزله إلى مقر عمله في السفارة الإيرانية بصنعاء، وعثر اليوم في منطقة مأرب بمنطقة عرق شبوان بوادي عبيدة على جثة غير واضحة المعالم مفصول فيها الرأس عن الجسد، ونسبتها مواقع أخبارية إلى انها للدبلوماسي الإيراني المختطف منذ أشهر.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0873