أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

سجين يستغيث برئيس الجمهورية ورئيسا الحكومة والقضاء والنائب العام إعفائه من المدة المتبقية علية في السجن نتيجة تدهور حالته الصحية

اخبار الساعة - منصور الصمدي

ناشد السجين :محمد ناصر أحمد با حاج كلاً من رئيس الجمهورية ,ورئيس مجلس الوزراء ,ورئيس مجلس القضاء الأعلى ,والنائب العام إعفائه من المدة المتبقية علية من الحكم بالسجن ..والمقررة من قبل المحكمة الجزائية المتخصصة بصنعاء بأربع سنوات- قضى منها سنتين وسبعه أشهر في السجن المركزي بصنعاء.

وأكد السجين با حاج في مناشدته التي وصفها بصرخة الاستغاثة أن ظروفه الصحية لا تحتمل بقائه في السجن كونه يعاني من التهابات حادة في الصدر وضيق تنفس إلى جانب عدم انتظام ضربات القلب..مشيراً أن لدية العديد من التقارير الطبية التي تؤكد تدهور حالته الصحية وجميعها وتوصي بضرورة خضوعه لعناية طبية وراحة خارج إطار السجن..ومن بينها تقرير صادر عن مستوصف السجن المركزي وآخر من جمهورية مصر العربية.

وبين السجين :محمد ناصر أحمد با حاج الذي ينتمي إلى محافظة شبوة في مناشدته التي حصل "أخبار الساعه"على نسخة منها- أنة لم يتبق من المدة المحكوم بها عليه بالسجن في قضية تزوير سوى سنة وثلاثة أشهر....بالإضافة إلى كونه وحيد أسرة بعد وفاة والده ويعيل أسرة مكونة من خمسة أبناء وزوجة .

وطالب با حاج في مناشدة النظر إلى حاله والتوجيه بإعفائه من المدة المتبقية علية والإفراج عنه,حتى إذا ما قدر الله وفارق الحياة يكون بين أهله وأسرته لا بين حيطان السجن ووحشة أيامه حسب المناشدة.

 

فيما يلي نص المنشدة:

مناشـــــــدة واستغاثة عاجلة..!

فخامة الأخ: علي عبدالله صالح          رئيس الجمهورية                            حفظة الله

دولة الأخ :علي محمد مجور             رئيس مجلس الوزراء                          المحترم

فضيلة القاضي :عصام السماوي        رئيس مجلس القضاء الأعلى               المحترم

الدكتور :عبدالله العلفي                  النائب العام                                    المحترم

تحية طيبة وبعد:

الموضوع : مناشدة بإعفائي من المدة المتبقية عليا من الحكم بالسجن .

إشارة إلى الموضوع أعلاه ارفع اليكم بهذه المناشدة وأنا أعيش ظروف صحية سيئة جداً بداخل السجن المركزي بصنعاء..منذ سنتين وسبعه أشهر..ولدي العديد من التقارير الطبية التي تؤكد تدهور حالتي الصحية نتيجة معاناتي من التهابات صدرية حادة وضيق تنفس إلى جانب عدم انتظام ضربات القلب..وجميعها وتوصي بضرورة خضوعي لعناية طبية وراحة خارج إطار السجن..ومن بين تلك التقارير..تقرير صادر عن مستوصف السجن المركزي وآخر من جمهورية مصر العربية.

علماً أنة لم يتبق من المدة المحكوم بها عليا والمقررة من قبل المحكمة الجزائية المتخصصة بصنعاء بأربع سنوات بتهمة التزوير- سوى سنة وثلاثة أشهر..بالإضافة إلى كوني وحيد أسرة بعد وفاة والدي وأعيل أسرة مكونة من خمسة ابناء وزوجة .

إنني أأمل إصغائكم لصرختي واستغاثتي هذه .. راجياً توجيهاتكم بإعفائي من المدة المتبقية عليا من السجن.. والإفراج عني ,حتى إذا ما قدر الله وفارقت الحياة أكون قد فارقتها بين أهلي وأسرتي لا بين حيطان هذا السجن ووحشة أيامه.

وفقكم الله لما فية خير وصلاح هذه الأمة ..وسدد على طريق خير الناس خطاكم.

 

                                              مقدم الطلب :

السجين :محمد ناصر أحمد باحاج

احد مواطني محافظة شبوة

المصدر : خاص

Total time: 0.0926