آخر الأخبار :
مقتل مواطن بسبب التعذيب في سجون البحث الجنائي بصنعاء.. والتهمة ! رئيس الوزراء معين عبدالملك يكشف ماذا فعلته السعودية للعملة الوطنية "السعودي لإعمار اليمن" ينفذ مشروعات لتنمية القطاع السمكي باليمن الأمم المتحدة: إجلاء أكثر من 3 آلاف إثيوبي من اليمن خلال 2019 توضيح هام للراغبين في القدوم إلى ماليزيا من السفارة اليمنية هناك الكشف عن اسم ناشط شبابي اعتقلته قوات الامن في المكلا بحضرموت جندي سعودي ينقذ طفلة من أمام عربات عسكرية بـ السعودية.. وما حدث كان مفاجئا للجميع (شاهد) يحدث بصنعاء.. إعدام فتاة من قبل أهلها بعد نصف ساعة من إفراج الحوثيين عنها بعد اعتقالها لأكثر من عام، والسبب ! مادة قاتلة في أدوية مباعة بالصيدليات في اليمن "تويوتا" و"سوزوكي" تعززان تحالفهما باستحواذ كل منهما على حصة في الأخرى

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

منتخبنا الوطني للقوى ينهي معسكره الخارجي استعدادا للبطولة العربية

منتخبنا الوطني للقوى ينهي معسكره الخارجي استعدادا للبطولة العربية

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 27-01-2014    | منذ: 6 سنوات مضت


حقق منتخبنا الوطني لألعاب القوى المركز الأول في فئة الشباب والمركز الثاني في فئة الناشئات بمهرجان العدو الريفي الذي نظمته ولاية تلمسان ضمن تحضيرات المنتخب الوطني في معسكره الخارجي استعدادا للبطولة العربية للضاحية التي تستضيفها بلادنا مطلع الشهر القادم بالعاصمة صنعاء.

وجاء فوز منتخبنا بالمركز الأول بعد تحقيق الذهبي نبيل الجربي للمركز الأول في فئة الشباب متجاوزا خصومه ومنافسيه من ابطال اللعبة الجزائريين فيما حل زميله عماد الخلقي في المركز الخامس ، فيما حصدت فتيات اتحاد رياضة المرأه المركز الثاني جماعيا في فئة الشبلات وحقق اللاعب محمد السكرمي فضية الناشئين بعد ان كان قريبا من تحقيق الميدالية الذهبية.

وتأتي مشاركة لاعبينا في هذا السباق الذي تنافس فيه الف وخمسمائة عداء من مختلف الولايات الجزائرية ليختتم بها لاعبونا مرحلة الإعداد النهائية للبطولة العربية حيث أوضح الكابتن رضوان شاني المدير الفني للمنتخب بالاتحاد اليمني لألعاب القوى بأن اللاعبين أصبحوا في جاهزية عالية واستفادوا كثيرا من خوض اللقاءات التنافسية مع لاعبين من ذوي الخبرة في أم الألعاب على المستوى الإفريقي.

وأضاف بأن هذه المعسكرات التجريبية ستعود بالنفع على اللاعبين وستعمل على اكسابهم الثقة الكبيرة قبيل البذولة العربية موجها الشكر الجزيل لكل من ساهم في التجهيز والتحضير لهذا المعسكر مثمنا الدور الكبير للأشقاء الجزائرين وللاتحاد الجزائري للعبة الذين كانوا مع البعثة منذ الوصول وحتى المغادرة

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1718