آخر الأخبار :
محمد علي الحوثي يعلن عن خبر سار للمواطنين بصنعاء مستجدات جديدة تظهر في قضية “خاطفة الدمام” قد تغير مجرى الأحداث تشريح جثة مايكل جاكسون يكشف أسرارا درامية مثيرة توقيف مسؤول بطيران اليمنية بتهم فساد واختلاس سقوط أكبر معسكرات الشرعية في الجوف بيد الحوثيين.. وسط تقدم كبير باتجاه مدينة الحزم تطورات جديدة في قضية مقتل الشاب السوري على يد زوج الفنانة نانسي عجرم محللون: المواجهة بين تركيا وروسيا في سوريا باتت علنية أعلن إسلامه فور نجاته من هجوم هاناو العنصري (فيديو) القرني يتحدث عن أردوغان وينشر"كلمة للتاريخ عن اردوغان" شاهد ما حدث للأطباق أثناء السقوط المروع لعامل مطعم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أحمد علي عبدالله صالح يلتقي ضاحي خلفان بالإمارات

أحمد علي عبدالله صالح يلتقي ضاحي خلفان بالإمارات

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 28-01-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

التقى السفير اليمني في الإمارات أحمد علي عبدالله صالح أمس الاثنين بقائد شرطة دبي السابق ضاحي خلفان بحسب ما ذكرته صحيفة «اليمن اليوم» التابعة للأول.

وقالت صحيفة «اليمن اليوم» إن أحمد علي وضاحي خلفان «بحثا العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تطويرها وتعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين اليمني والإماراتي».

ونشرت صورة لصالح الابن مع خلفان وهما يحملان هدية تذكارية، لكن لم تذكر من أهداها للآخر.

ويأتي هذا اللقاء بعد أيام من تهديد موظفين في السفارة اليمنية بالإمارات بالإضراب بسبب مضايقات وخصومات طالت مستحقاتهم، وهو ما دفع السفير صالح إلى تلافي المشكلة بعد وصولها إلى وسائل الإعلام.

وأقيل ضاحي خلفان من منصبه كقائد عام لشرطة دبي، وعُين في منصب «نائب رئيس الشرطة والأمن العام» في الإمارة، لكنه منصب غير تنفيذي.

واشتهر خلفان مؤخراً مع نشره تغريدات تهاجم جماعة الإخوان المسلمين في مصر.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5418) قراءة

Total time: 0.2611