آخر الأخبار :
عاجل: صنعاء.. صدور توجيهات من وزارة التربية والتعليم لكافة المدارس مقابل راتب 3 الاف دولار.. شركة أمريكية تبحث عن موظف يقوم بهذا الأمر ! وفاة وإصابة 843 شخصاً بمأرب خلال 10 أشهر.. بهذه الطريقة ! ارتكاب جريمة مروعة في عدن.. مسلحون يقتلون شخص ويحرقونه داخل سيارته (صورة) عاجل :نجاة مسئول عسكري رفيع بمأرب من محاولة اغتيال (الاسم) شاهد أحدث صورة للسفير أحمد علي عبدالله صالح .. وكيف تغير شكله ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مساء الأحد 17 نوفمبر 2019م السلطات المصرية توقف السماح بالدخول لليمنيين القادمين من الخليج بدون فيزا تسببت بقتلى.. بالفيديو.. انهيار قبة ثاني أكبر مسجد في تركيا صفقة بـ10 مليارات دولار تعيد هذا الرجل لقمة أغنياء العالم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أحمد علي عبدالله صالح يلتقي ضاحي خلفان بالإمارات

أحمد علي عبدالله صالح يلتقي ضاحي خلفان بالإمارات

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 28-01-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

التقى السفير اليمني في الإمارات أحمد علي عبدالله صالح أمس الاثنين بقائد شرطة دبي السابق ضاحي خلفان بحسب ما ذكرته صحيفة «اليمن اليوم» التابعة للأول.

وقالت صحيفة «اليمن اليوم» إن أحمد علي وضاحي خلفان «بحثا العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تطويرها وتعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين اليمني والإماراتي».

ونشرت صورة لصالح الابن مع خلفان وهما يحملان هدية تذكارية، لكن لم تذكر من أهداها للآخر.

ويأتي هذا اللقاء بعد أيام من تهديد موظفين في السفارة اليمنية بالإمارات بالإضراب بسبب مضايقات وخصومات طالت مستحقاتهم، وهو ما دفع السفير صالح إلى تلافي المشكلة بعد وصولها إلى وسائل الإعلام.

وأقيل ضاحي خلفان من منصبه كقائد عام لشرطة دبي، وعُين في منصب «نائب رئيس الشرطة والأمن العام» في الإمارة، لكنه منصب غير تنفيذي.

واشتهر خلفان مؤخراً مع نشره تغريدات تهاجم جماعة الإخوان المسلمين في مصر.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5316) قراءة

Total time: 0.1151