آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عاملي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أحمد علي عبدالله صالح يلتقي ضاحي خلفان بالإمارات

أحمد علي عبدالله صالح يلتقي ضاحي خلفان بالإمارات

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 28-01-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

التقى السفير اليمني في الإمارات أحمد علي عبدالله صالح أمس الاثنين بقائد شرطة دبي السابق ضاحي خلفان بحسب ما ذكرته صحيفة «اليمن اليوم» التابعة للأول.

وقالت صحيفة «اليمن اليوم» إن أحمد علي وضاحي خلفان «بحثا العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تطويرها وتعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين اليمني والإماراتي».

ونشرت صورة لصالح الابن مع خلفان وهما يحملان هدية تذكارية، لكن لم تذكر من أهداها للآخر.

ويأتي هذا اللقاء بعد أيام من تهديد موظفين في السفارة اليمنية بالإمارات بالإضراب بسبب مضايقات وخصومات طالت مستحقاتهم، وهو ما دفع السفير صالح إلى تلافي المشكلة بعد وصولها إلى وسائل الإعلام.

وأقيل ضاحي خلفان من منصبه كقائد عام لشرطة دبي، وعُين في منصب «نائب رئيس الشرطة والأمن العام» في الإمارة، لكنه منصب غير تنفيذي.

واشتهر خلفان مؤخراً مع نشره تغريدات تهاجم جماعة الإخوان المسلمين في مصر.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5290) قراءة

Total time: 0.1523