آخر الأخبار :
إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة) ترامب يفضح قدرات قوات بلاده: ماتيس قال لي ليس لدينا ذخيرة! رئيس فرنسا لولي العهد السعودي: على العالم أن يظهر قوياً تجاه اعتداءات أرامكو فتحي بن لزرق يهاجم الشرعية بسبب هذا الشي ! عاجل: السعودية تعلن انضمامها الى تحالف بحري جديد بلومبيرغ الامريكية: البنتاغون سيكشف عن المتسبب في هجمات أرامكو خلال 48 ساعة صور أقمار صناعية أمريكية تلتقط تجهيز إيران أسلحتها قبل الهجوم على السعودية (NPR) انفجار واطلاق نار كثيف بالمعلا في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحديدة : فتاة تخرج من عينيها حصى بدل الدموع ( صورة الفتاة )

الحديدة : فتاة تخرج من عينيها حصى بدل الدموع ( صورة الفتاة )

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 28-01-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

تفاجأت أسرة طفلة في السابعة من عمرها من سكان مديرية باجل محافظة الحديدة بأنها  تخرج من عينيها أي" الطفلة" بدل الدموع  حصى.

والد الطفلة  أشار إلى  أنه تفاجأ  أن ابنته منذ 3 أيام تخرج من عينيها بدل الدموع حصى ، مشيرا إلى أن حالتها تطورت، ما اضطره لإسعافها إلى مركز طبي، لتشخيص حالتها.

الأطباء أشاروا الى ان حالة الطفلة طبيعية ولا تعاني من أي مشاكل و لا يمكن الافتاء فيها لأنها خارج سيطرة الطب.

ونقل موقع "يمنات" عن اطباء قولهم عن الطفلة سعدية إنها تدمع أحجار من حين إلى آخر وتعيش بشكل طبيعي دون حدوث أي مضاعفات لها.

و تعد هذه الحالة هي الثانية في مديرية باجل، بعد حالة مشابهة ظهرت العام الماضي.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1828