آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أرحب: هدوء حذر والقبائل يأسرون 17 حوثياً بينهم جرحى

المكان الذي يدور فيه المواجهات بأرحب - صورة
المكان الذي يدور فيه المواجهات بأرحب - صورة

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 28-01-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

قالت مصادر محلية في أرحب أنه دارت صباح اليوم مواجهات خفيفة على أطراف جبل الشبكة، بعد أن سيطر أبناء القبائل أمس على جبل النجود والراس وما زالوا يحاصرون مجموعة مسلحة تتمركز في موقع بجبل النسر.

وأضافت المصادر أن المواجهات توقفت حالياً ويسود المناطق هدوءاً حذراً، مشيرة إلى أنه تم خلال الأيام الماضية أسر 17 شخصاً ممن أسمتهم بمليشيا الحوثي الإرهابية، من بينهم جرحى جرى إسعافهم كمبدأ إنساني وهم الآن يتلقون العلاج.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2292