آخر الأخبار :
تعرف على سعر صرف الدولار والسعودي صباح الخميس 21 نوفمبر 2019م إعلان هام من شركة النفط اليمنية بصنعاء.. (تفاصيل) بعد إعلان البنك المركزي اليمني في عدن.. الدولار يبدأ بالنزول امام الريال اليمني (اسعار الصرف قبل قليل) الجوازات المصرية تؤكد قرار تعليق دخول اليمنيين إلا بفيزة مسبقة معركة حامية الوطيس أذهلت كل من شاهدها بين حية ضخمة وفهد أفريقي.. من انتصر؟ «زوجان مثليان» من البطاريق يسرقان بيضة جيرانهم.. والسبب صادم ! أمريكي يقتل زوجته ويستمر في مراسلة ذويها نيابة عنها "ناسا" تحذّر: "قاتل المدينة" قد يضرب الأرض بقوة تفوق قنبلة هيروشيما "15 مرة" البنك المركزي اليمني يعلن خبر هام وبشرى سارة للمواطنين تعرف على 5 أطعمة تقوّي الجهاز المناعي لطفلك في الشتاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أرحب: هدوء حذر والقبائل يأسرون 17 حوثياً بينهم جرحى

المكان الذي يدور فيه المواجهات بأرحب - صورة
المكان الذي يدور فيه المواجهات بأرحب - صورة

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 28-01-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

قالت مصادر محلية في أرحب أنه دارت صباح اليوم مواجهات خفيفة على أطراف جبل الشبكة، بعد أن سيطر أبناء القبائل أمس على جبل النجود والراس وما زالوا يحاصرون مجموعة مسلحة تتمركز في موقع بجبل النسر.

وأضافت المصادر أن المواجهات توقفت حالياً ويسود المناطق هدوءاً حذراً، مشيرة إلى أنه تم خلال الأيام الماضية أسر 17 شخصاً ممن أسمتهم بمليشيا الحوثي الإرهابية، من بينهم جرحى جرى إسعافهم كمبدأ إنساني وهم الآن يتلقون العلاج.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1259