آخر الأخبار :
ليفربول يفاجئ صلاح بهدية سارة "استمتع بسحر محمد صلاح" (فيديو) صنعاء تشهد امطار غزيرة الآن مصحوبة بالصواعق الرعدية والأرصاد يحذر فيديو كرة النار العملاقة التي ضربت مدينة صينية .. مالذي حدث؟ رجل التنزانيت يواصل المفاجآت: بعدما أصبح مليونيرًا.. مفاجأة "مذهلة" بقصة صاحب الكنز الإفريقي تقرير الارصاد في المملكة يكشف توقعاته لحالة الطقس وأمطار رعدية على عدد من المناطق وزارة الري المصرية تعترض على عملية ملء سد النهضة الإثيوبي القصة الكاملة لتعيين ثلاث سعوديات ملحقات ثقافيات في عدد من الدول لأول مرة (سير ذاتية + صور) انهيار جزء من سور صنعاء القديمة مدينة صنعاء القديمة تواجه مخاطر تهدد وجودها تنبؤات القذافي تتحقق في ليبيا بعد 9 سنوات على مقتله

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

أرحب: هدوء حذر والقبائل يأسرون 17 حوثياً بينهم جرحى

المكان الذي يدور فيه المواجهات بأرحب - صورة
المكان الذي يدور فيه المواجهات بأرحب - صورة

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 28-01-2014    | منذ: 7 سنوات مضت

قالت مصادر محلية في أرحب أنه دارت صباح اليوم مواجهات خفيفة على أطراف جبل الشبكة، بعد أن سيطر أبناء القبائل أمس على جبل النجود والراس وما زالوا يحاصرون مجموعة مسلحة تتمركز في موقع بجبل النسر.

وأضافت المصادر أن المواجهات توقفت حالياً ويسود المناطق هدوءاً حذراً، مشيرة إلى أنه تم خلال الأيام الماضية أسر 17 شخصاً ممن أسمتهم بمليشيا الحوثي الإرهابية، من بينهم جرحى جرى إسعافهم كمبدأ إنساني وهم الآن يتلقون العلاج.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0677