آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الإدارة المحلية: تواصلنا مستمر مع الفئات الاجتماعية بحضرموت والأجهزة المركزية المعنية بتنفيذ مطالب أبنائها.

وزير الإدارة المحلية: تواصلنا مستمر مع الفئات الاجتماعية بحضرموت والأجهزة المركزية المعنية بتنفيذ مطالب أبنائها.

اخبار الساعة - وليد محمد سيف   | بتاريخ : 28-01-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

أوضح وزير الإدارة المحلية "علي محمد اليزيدي" ـ رئيس لجنة الاطلاع على أوضاع محافظة حضرموت أن اللجنة على تواصل مستمر مع مختلف المكونات الاجتماعية بحضرموت للتعرف على مطالبها، ورفعها للقيادة السياسية والأجهزة الحكومية المعنية لاتخاذ الإجراءات الملائمة لتنفيذها.

وأشار الوزير اليزيدي ان جهود اللجنة أثمرت صدور قرار جمهوري بإسناد قيادة حراسة الشركات النفطية العاملة بحضرموت لأحد أبناء المحافظة، وقرار إداري آخر من وزير الداخلية بإعادة أبناء محافظة حضرموت العاملين في الجهاز الأمني في المحافظات الأخرى للعمل بالمحافظة، تنفيذا لتوجيهات فخامة الأخ رئيس الجمهورية بإسناد المهام الأمنية بالمحافظة لأبنائها .. وكذا الاتفاق مع رئيس مصلحة الجمارك بتجميد قرارات التعيين والتدوير في منفذ الوديعة الصادرة مؤخرا، والإبقاء على كوادر المحافظة العاملة فيه، بعد أن لاقت هذه القرارات استياءا من بعض المكونات الاجتماعية بالمحافظة، كونها ـ بحسب رأيهم ـ  تستهدف تهميش الكوادر من أبناء المحافظة.

وأكد الوزير اليزيدي  أن اللجنة حريصة على تنفيذ توجيهات الأخ رئيس الجمهورية الخاصة بتلبية مطالب أبناء حضرموت، مشيدا في الإطار ذاته بتفاعل وزير الداخلية ورئيس مصلحة الجمارك مع مخرجات اللجنة وتنفيذ مطالب أبناء المحافظة.. داعيا كافة الأجهزة الحكومية المعنية الى الاستجابة السريعة لمطالب أبناء المحافظة، خاصة في الجوانب التي لا تحتمل التأخير، لافتا الى ان هنالك مطالب تستدعي اتخاذ ترتيبات خاصة قبل تنفيذها، سيما المتصلة بالجانب العسكري، كي لا يحدث فراغ أمني بالمحافظة ،
و شدد الوزير  اليزيدي على ضرورة قيام كافة الفعاليات الاجتماعية والسياسية بالمحافظة بدورها في تهيئة الأجواء المناسبة وإسناد جهود الأجهزة الأمنية لإيجاد حالة من الاستقرار تساعد في تلبية بقية المطالب..
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1631