آخر الأخبار :
رسالة سرية قديمة لـ”صدام حسين” عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد تفضح النظام السوري صنعاء تعلن عن اكتشاف أثري جديد يعود إلى ما قبل 3 الاف سنة القبض على مجرم خطير في دمت بالضالع ارتكب جريمة بشعة بحق أقاريه ناشط: بالصور.. قوات تابعة للإصلاح تقطع المنفذ الوحيد لتعز إلى عدن وتبتز المواطنين حاجة سودانية يعود لها بصرها بعد اداءها فريضة الحج وتبكي بعد أن رأت الكعبة (فيديو) عاجل: اندلاع حريق ضخم في محطة وقود بـ تبوك السعودية والدفاع المدني يتدخل (فيديو) شاهد فيديو.. ردة فعل سعودي حينما اكتشف سرقة 15 إسطوانة غاز من مطعمه في تبوك ولماذا شكر الحرامي؟ أسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء وعدن الأحد الموافق 18 اغسطس 2019م. السيسي يفاجئ لواء في الجيش المصري: أنت بتقبض كام ؟ والأخير يرد عليه ! (فيديو) إليكم آسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الأحد 18 اغسطس 2019م

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

شاهد بالصور اكبر بعثة رياضية يمنية نسوية تسافر إلى الخارج

شاهد بالصور اكبر بعثة رياضية يمنية نسوية تسافر إلى الخارج

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 30-01-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

ودع وزير الشباب والرياضة معمر الأرياني ووزير الاتصالات وتقنية المعلومات أحمد عبيد بن دغر ووزير الثقافة  أكبر بعثة رياضية نسوية ستسافر إلى الشارقة "لاعبات المنتخبات الوطنية"، والتي وصفوها بأنها تجسد المكانة التي وصلت إليها المرأة اليمنية، وحضورها القوي من خلال منافسة الفتيات على مستوى الألعاب الجماعية والفردية.

وأشاد الوزراء بالجهود التي تبذلها الاتحاد العام لرياضة المرأة ممثلاً بالاخت نظمية عبد السلام رئيس الإتحاد والتي ساهمت في تجييش أكبر بعثة يمنية نسوية للسفر إلى الخارج للمشاركة في البطولات الخارجية، حيث شدد وزير الشباب والرياضة  على ضرورة الظهور اللائق وتشريف الوطن ورفع رأيته عاليا مؤكدا بأن النتائج الإيجابية ستنعكس على مستوى زيادة الدعم والتكريم اللائق للمتفوقات..مضيفا بأن مشاركة المرأة اليمنية بهذا العدد محل فخر واعتزاز لدى الجميع..

شاهد بالصور اكبر بعثة رياضية يمنية نسوية تسافر إلى الخارج

فيما أشاد الدكتور أحمد عبيد بن دغر وزير الاتصالات وتقنية المعلومات بالبعثة المشاركة التي وصفها بالكوكبة الرائعة التي ستمثل اليمن خير تمثيل بالتزامن احتفالات شعبنا بنجاح المؤتمر الوطني العام للحوار الذي أعطى المرأة نصيبا هاما في التمثيل على المستوى السياسي والاجتماعي..

شاهد بالصور اكبر بعثة رياضية يمنية نسوية تسافر إلى الخارج
لافتا إلى الجهود الملموسة التي يقدمها وزير الشباب والرياضة لرياضة المرأة وهو ما نشاهده حاليا من خلال هذه المنتخبات التي ستشارك في دورة الشارقة..

شاهد بالصور اكبر بعثة رياضية يمنية نسوية تسافر إلى الخارج
بدورها رحبت الأخت نظمية عبد السلام رئيس اتحاد المرأة بالضيوف الكبار وشكرت قطاع الرياضة على حرصهم وتذليلهم لكافة الصعوبات التي تواجهها رياضة المرأة وتسخير كل مستلزمات النجاح للفتيات في مختلف الألعاب الرياضية..

الجدير بالذكر أن خمسة منتخبات وطنية لرياضة اتحاد المرأة تشارك في دورة الشارقة العربية هي (الكرة الطائرة- كرة الطاولة-ألعاب القوى-الرماية –المبارزة) وتعد البعثة الأكبر على مستوى مشاركة الفتيات في محفل نسوي كبير.. هذا وحضر حفل توديع البعثة الإخوة محمد الأهجري أمين عام اللجنة الأولمبية وعبد الله بهيان وكيل وزارة الشباب والرياضة وعبد الحميد السعيدي وكيل قطاع الرياضة والوكيل المساعد لقطاع الرياضة خالد صالح ومدير عام النشاط الرياضي عبد الله الدهبلي ونبيل المهدي مدير عام الاتحادات والأندية

شاهد بالصور اكبر بعثة رياضية يمنية نسوية تسافر إلى الخارج

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7978) قراءة

Total time: 0.2613